مباراة إيفرتون ضد ليفربول | التوقعات وعوائد الرهان | الدوري الإنجليزي الممتاز

نصيحة الأسبوع
492
0

سوف تقام مباراة إيفرتون ضد ليفربول ضمن مبارايات الأسبوع الـ 14 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز. سوف تقام المباراة على ملعب جوديسون بارك، حيث يلتقي الفريقان وجهاً لوجه في ديربي ميرسيسايد مساء الأربعاء.

هذا ويعاني فريق إيفرتون في الآونة الأخيرة لتحقيق الفوز أو هز الشباك، ولكنه لم ينجح، حيث فشل الفريق في هز الشباك في مباريات الدوري الثلاث السابقة، وهو ما يجعل وكلاء المراهنات لا يرشحون إيفرتون للفوز في الديربي المحلي. عاد اللاعب ريتشارليسون من الإيقاف، لكن اللاعبين سيغوردسون وأندريه جوميز وكالفرت لوين وسانتي مينا لاازلوا في مرحلة الإستشفاء.

من ناحية أخرى، يتوق فريق ليفربول إلى تجاوز فريق تشيلسي ليحتل المركز الأول في الترتيب. هذا ولم تواجه كتيبة لاعبي ليفربول بقيادة  يورجن كلوب أي صعوبات في الفوز 4-0 على ساوثهامبتون.

هذا ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الألماني على اللاعبين الرئيسيين لمباراة منتصف الأسبوع، ينبغي النظر في الفوز خارج الأرض. لاعبو الفريق؛  فيرمينو، كيتا، جونز، وجوميز خارج تشكيل الفريق لخوض المباراة بسبب الإصابات.

سوف تقام توقعات مباراة إيفرتون ضد ليفربول ضمن مبارايات الجولة الـ14 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء القادم والموافق يوم الأحد القادم 01/12/2021 الساعة 22:15 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز ليفربول في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات توقعات مباراة إيفرتون ضد ليفربول : 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

إيفرتونالتعادلليفربول
3.602.61.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (29/11/2021 تمام الساعة  17:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك