مباراة البرتغال ضد المكسيك – كأس العالم للقارات – 18/06/2017

كأس القارات
1.3K
0

يستضيف ملعب كازان أرينا يوم الاحد القادم مباراة البرتغال ضد المكسيك في المباراة الافتتاحية لهما في كأس القارات لعام 2017.  حقق منتخب البرازيل انجازا رائعا حين فاز ببطولة كأس القارات لعام 2016، كما ان من الماحظ ان المنتخب الالماني سيخوض البطولة بدون نجم الفريق الاول، ويبقى كرستيانو رونالدو ورفاقه هم المرشحون رقم واحد للفوز بلقب بطولة كأس العالم للقارات هذا العام.

سوف يسعى منتخب البرتغال في هذه المباراة ان يستفيد من الفوز الذي حققه على منتخب لاتفيا بنتيجة 3 – 0 ولكن مباراة البرتغال ضد المكسيك لن تكون سهلة بالمرة على المنتخب البرتغالي.

اما منتخب المكسيك فهو في المسار الصحيح لحجز مكان له في نهائيات كأس العالم المقرر اقامتها في روسيا 2018 على الرغم من خسارته لنقطتين في مشواره بالتعادل بنتيجة 1 – 1 امام منتخب الولايات المتحدة الامريكية يوم الاثنين الماضي.

لاعب منتخب المكسيك كارلوس فيلا استطاع ان يهز الشباك في مباراة منتخب المكسيك ضد منتخب امريكا، اما اللاعب رقم واحد في الليغا الاسبانية كرستيانو رونالدو سوف يكون اللاعب الذي تتجه اليه الانظار ليحدث الارق مع فريق البرتغال بقيادة خوان كارلوس أوسوريو.

مع وضع كافة الامور في الاعتبار، فإننا نتوقع ان يستطيع كل فريق من الفريقين هز الشباك في مباراة البرتغال ضد المكسيك في المباراة الفاتتاحية لهما في كأس العالم للقارات.

موعد مباراة البرتغال ضد المكسيك في كأس العالم للقارات يوم الاحد القادم الموافق  18/06/2017 في تمام الساعة 16:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

البرتغال

    التعادل

المكسيك

2.10

3.10

3.50

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك