مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو – الدوري الأسباني – 09/2019

نصيحة الأسبوع
509
0

مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو من المقرر أن تقام اليوم مساء السبت ضمن فاعليات الجولة الـ13 من الدوري الأسباني لكرة القدم، وسوف تقام المباراة على ملعب كامب نو معقل البرسا، والتي من خلالها سوف يسعى العملاق الكتالوني إلى استعادة صدارة الدوري الأسباني بعد أن تعرض في الجولة الماضية غلى خسارة مفاجئة وقاسية من مضيفه فريق ليفانتي.

ووفقا لتوقعلات مراهنات كرة القدم فإن فريق برشلونة سوف يكافح بقيادة إرنيستو فالفيردي لضمان الثلاث نقاط من مباراة برشلونة مساء اليوم ضد سلتا فيغو، وذلك في ظل المطاردة الشرسة التي يقوم بها ريال مدريد بهدف انتزاع صدارة الدوري من البرسا.

أما من ناحية اللاعب القادر على احداث الفارق في مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو فإنه بالطبع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي احرز هدفه الخامس هذا الموسم في المباراة الماضية.

أما على الجانب الآخر فإن فريق سلتا فيغو يعاني مؤخرا من سوء المستوى ومن سوء النتائج، حيث خسر الفريق في مباراتين من أصل آخر أرفع مبارايات لعبها في الدوري الأسباني. لهذا؛ فإن مكاتب مراهنات كرة القدم ترى أن الثقة لدى لاعبي وإدارة فريق سلتا فيغو منخفضة قبل توجههم إلى ملعب كامب نو، وبالتالي فإن الرهان على فوز برشلونة يعتبر هو الرهان الصحيح.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد سلتا فيغو ضمن مبارايات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 09/11/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل سلتا فيغو
1.20 7.00 13.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/11/2019 تمام الساعة  11:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك