مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة – 21/01/2018

نصيحة الأسبوع
2.2K
1

سوف تكون مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة محط  انظار عشاق الساحرة المستديرة من كافة انحاء العالم بوجه عام ولعشاق الكرة الأسبانية بوجه خاص مساء الأحد القادم على ملعب بينيتو فيلامارين في اطار فاعليات الجولة الـ20 من الدوري الأسباني لكرة القدم.

خلال مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة سيسعى أصحاب الأرض لبذل كل ما في وسعهم لتجنب الهبوط هذا الموسم إلى دوري الدرجة الثانية خاصة بعد أن بداو في تصحيح المسار من خلال تحسين الاداء لتحقيق هدف الهروب من الهبوط.

هذا وياتي ترتيب ريال بيتيس حاليا في منتصف جدول الدوري الاسباني الممتاز هذا العام قبل خوضهم مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة يوم الأحد القادم والتي سوف يكونوا قطعا سعداء إذا ما استطاعوا ان يحصلوا على نقطة من اللقاء.

وعلى الرغم من ذلك فإننا نتوقع أن تنتهي مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة بفوز العملاق الكتالوني الذي يحقق نتائج واهداف رائعة هذا الموسم، كما لا نتوقع ان تكون هناك مفاجآت كبيرة في اللقاء. من المعروف أيضا ان فريق برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردي حققوا فوزا كبيرا بنتيجة 4 – 2 على ريال سوسيداد بعد أن كانوا متاخرين بهدفين في آخر مباراة للفريق في الدوري الأسباني، وهم مؤهلين للفوز في المباراة القادمة ليكون الفوز السادس لهم على التوالي في الدوري الأسباني هذا الموسم.

أما النجم ليونيل ميسي فهو يبدو متالقا للغاية هذا الموسم وبالتأكيد سوف يكون هو الاكثر خطورة على المرمى خلال مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة المقررة مساء الأحد القادم.

سوف تقام مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة يوم الأحد القادم الموافق 21/01/2018 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 2

العوائد والاحتمالات:

ريال بيتيس     التعادل برشلونة
8.00 5.75 1.33

 

*العوائد صحيحة وقت النشر (20/01/2018 – تمام الساعة 17:40 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك