مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – الكلاسيكو – 30/07/2017

كرة القدم الاوربية
1.6K
0

تترقب جموع محبي كرة القدم من مختلف انحاء العالم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال الدولية الودية المقرر اقامتها على ملعب هارد روك الامريكية.

في مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في فاعليات كأس الأبطال الدولية الودية سيكون لمحبي كرة القدم في الولايات المتحدة الامريكية فرصة نادرة لمشاهدة ” الكلاسيكو ” على الارض الامريكية، وكالعادة سوف يبذل لاعبي ريال مدريد وبرشلونة كل ما في وسعهم من جهد ومن مهارات في مباراة الكلاسيكو المرتقبة حتى وإن كانت ودية.

فريق اللوس بلانكوس اثبت جدارته في الفوز في الفوز على يوفنتوس بنتيجة 4 – 1 في نهائي دوري ابطال اوربا في الموسم المنتهي، كما انهم حققوا انجازا اخر بالفوز بلقب الدوري الاسباني لاول مرة منذ عام 2012.

من المؤكد ان الفرنسي زين الدين زيدان يقود ريال مدريد بنجاح هائل حتى الآن كما ان اشكالية رحيل نيمار عن برشلونة لها بالفعل تأثير قوي على لاعبي فريق برشلونة، ولهذا فإننا نتوقع ان يستطيع ريال مدريد حامل لقب الدوري الاسباني من تحقيق الفوز بمباراة الكلاسيكو القادمة يوم الاحد القادم.

في مباراة ريال مدريد ضد برشلونة الاخيرة في فاعليات الدوري الاسباني 2017 استطاع برشلونة ان يفوز على ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو، وبلا ادنى شك سوف يسعى رال مدريد الى الانتقام والتعويض بتحقيق الفوز في هذه المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة يوم الاحد القادم الموافق 30/07/ 2017 في تمام الساعة 00:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

برشلونة

2.90

3.60

2.30

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك