مباراة ريال مدريد ضد برشلونة – كأس السوبر الاسباني – 16/08/ 2017

كرة القدم الاوربية
1.2K
0

بفضل الفوز على برشلونة بنتيجة 3 – 1 في ملعب كامب نو بمباراة الذهاب اصبح ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من التتويج ببطولة كأس اسوبر الاسباني للمرة العاشرة في تاريخه. في المباراة الماضية والتي فاز فيها ريال مدريد على برشلونة وسط جماهير الاخير وعلى ملعبه اثبت الريال انه الافضل، وها هم يستعدون لمباراة العودة ليثبتوا انهم الاحق باللقب عندما يلعب ريال مدريد ضد برشلونة يوم الاربعاء القادم على ملعب سنتياجو برنابيو.

في مباراة الجولة الاولى لعب كرستيانو رونالدو كبديل في الشوط الثاني واستطاع ان يسجل الهدف الثاني للريال بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ولكن الطرد الذي تعرض له اللاعب جعله خارج تشكيل الفريق، ولهذا فهو لن يلعب في مباراة ريال مدريد ضد برشلونة القادمة يوم الاربعاء.

اما فريق برشلونة من الناجية الاخرى يبدو واضحا انه يعاني في غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رحل عن الفريق الى باريس سان جيرمان، ولهذا نتوقع ان الفريق الكتالوني سوف يفتقد جهود نيمار وسوف يعني من غيابه في الجناح الايمن طوال الموسم القادم 2017/2018.

يلعب ريال مدريد ضد برشلونة يوم الاربعاء القادم ولدى الفريق ثقة كبيرة جدا ودفعة معنوية هائلة بسبب الفوز في المباراة الماضية وهو ما يجعلهم المرشحون لفوز آخر على برشلونة الخصم اللدود لهم. وفي المباراة سوف يلعب برشلونة كرة هجومية صريحة وبقوة ضاغطة من البداية بهدف تعويض خسارة المباراة الاولى، وهو ما يعني ان الريال سوف تكون لدية الكثير من الفرص من الكرات المرتدة مما يسمح له بتسجيل الاهداف.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة يوم الاحد القادم في كأس السوبر الاسباني الموافق 16/08/ 2017 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

برشلونة

2.30

4.00

2.70

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك