مباراة ليفربول ضد المان سيتي – 14/01/2018

سوف تقام مباراة ليفربول ضد المان سيتي على ملعب أندفيلد الذي تتطلع إليه انظار عشاق الساحرة المستديرة في ملاعب كرة القدم الإنجليزية خاصة وان مباراة ليفربول ضد المان سيتي تعتبر من مبارايات الديري القوية التي لا تخللو من الإثارة والمتعة طوال الوقت.

تقام مباراة ليفربول ضد المان سيتي وسط حالة من الإستعداد الكامل من الطرفين حيث يظهر ليفربول بمستوى طيب للغاية بعد أن حقق الفوز الرابع له على التوالي في كل المنافسات التي يشارك فيها، وهو ما يجعله متحفزا لتحقيق نتيجة إيجابية عندما يستضيف المان سيتي بقيادة بوب جوارديولا.

هذا ومن المتوقع أن يكون النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول قد تعافى من الاصابة واصبح جاهزا لخوض المباراة خاصة وهو هدف الريدز مما يشكل خطورة كبيرة على مرمى المان سيتي تجعل مدافي المان سيتي يضعون محمد صلاح تحت المراقبة اللصيقة طوال الوقت.

اما فريق المان سيتي على الجانب الآخر فغنه يخوض المباراة على ملعب أندفيلد وهدفه منها تعزيز صدارته لقمة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولهذا نتوقع أن يستطيع المان سيتي أن يحقق الفوز في مباراة ليفربول ضد المان سيتي المرتقبة يوم الاحد القادم.

في صفوف المان سيتي نتوقع ان يكون المهاجم الارجنتيني سيرجيو أجويرو هو من شكل الخطورة الكبيرة من بين صفوف الفريق على مرمى ليفربول خاصة مع ارتفاع المعدل التهديفي للاعب في الفترة الأخيرة.

على أية حال نتوقع أن تكون مباراة ليفربول ضد المان سيتي مباراة حافلة بالندية والإثارة، وبدراسة ظروف ومعطيات كلا الفريقين نتوقع ان تنتهي المباراة بنتيجة التعادل بين الفريقين مع معدل عالي من الأهداف في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد المان سيتي يوم الأحد القادم الموافق 14/01/2018 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ليفربول     التعادل المان سيتي
3.10 3.75 2.29

 

*العوائد صحيحة وقت النشر (12/01/2018 – تمام الساعة  13:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك