مباراة ليفربول ضد تشلسي – 25/11/2017

نصيحة الأسبوع
1.2K
0

مباراة ليفربول ضد تشلسي المقرر  إقامتها يوم السبت القادم على ملعب أنفيلد في إطار الجولة الـ 13 من مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز من المتوقع أن تكون المباراة الأكثر إثارة من بين كافة مبارايات هذه الجولة من الدوري الإنجليزي لممتاز لكرة القدم، خاصة أن كلا الفريقين يسعى لأن يحجز له مكان في دوري أبطال أوربا للموسم القادم فضلا عن المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم.

من ناحية فريق ليفربول فقد نجح في مباراة الجولة الماضية أن يفوز على فريق ساوثامبتون بنتيجة 3 – 0 في مباراة سهلة بالنسبة للريدز وفيها احرز النجم المصري محمد صلاح هدفين من اصل الثلاث أهداف، إحتل بها صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.

مباراة ليفربول ضد تشلسي نتوقع أن يلعب فيها الريدز بنفس الطابع الهجومي خاصة المباراة على أرضهم سعيًا لإستكمال مسيرة الإنتصارات حيث يعيش جولة من الإنتصارات حقق فيها حتى الآن ثلاث إنتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

أما فريق تشلسي على الجانب الآخر، فقد تغلب على فريق ويست بروميتش ألبيون في الجولة الماضية من البطولة، كما أنه حقق اربع انتصارات متتالية في بطولة دوري أبطال أوربا حتى الآن، ولكن الفوز في مباراة ليفربول ضد تشلسي ليست بالأمر السهل خاصة عندما يلعب الريدز على أرضه.

على أية حال فإننا نتوقع أن تكون مباراة ليفربول ضد تشلسي حماسية وتكتيكية بالدرجة الأولى، كما نتوقع ان يستطيع كل فريق من الفريقين هز الشباك في مباراة السبت القادم من فاعليات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول ضد تشلسي يوم السبت القادم الموافق 25/11/ 2017 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول     التعادل تشلسي
2.20 3.39 3.20
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك