مباراة ليفربول ضد توتنهام – 11/02/2017

نصيحة الأسبوع
1.5K
0

مباراة ليفربول ضد توتنهام المرتقبة يوم السبت المقبل تعتبر من المبارايات الصعبة بالنسبة لفريق ليفربول الذي قدم اداء اكثر من رائع في النصف الاول من الموسم ولكنه عانى كثيرًا منذ بداية 2017 للوصول الى المستوى المطلوب من الاداء والنتائج، حيث لم يحقق فريق ليفربول ( الريدز ) سوى فوز واحد من آخر عشر مبارايات لعبها في كل المنافسات التي يشارك فيها، وهو ما جعلهم يتراجعون في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز الى المركز الخامس حتى الآن.

يُذكر ان فريق ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب خسر آخر مباراة للفريق بنتيجة 2 – 0 امام هال سيتي المهدد بالهبوط هذا الموسم، وهو ما يؤكد ان مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير سوف تكون مباراة ثقيلة على فريق الريدز الذي يبدو انه خارج الفوركة مقارنة بالفريق الضيف في مباراة السبت القادم.

ويسعى فريق ليفربول في تأمين مركز له ضمن الفرق الاربع في صدارة الدوري الانجليزي من خلال مواجهة فريق المدرب ماورو بوتشيتينو يوم السبت المقبل والتي قد يجعل المباراة نقطة تحول محورية للفريق المضيف.

اما فريق توتنهام هوتسبير فقد سجل فوزًا صعبا على فريق مدلسبرة في نهاية الاسبوع الماضي وهو ما يؤكد ان فريق توتنهام يسعى الى الحصول على مركز متقدم في جدول المسابقة وهو ما يجعلنا نتوقع ان يصل كلا الفريقين الى الشباك ويستطيع تسجيل اهداف.

سوف تقام مباراة ليفربول ضد توتنهام يوم السبت القادم الموافق 11/02/2017 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

ليفربول

التعادل

توتنهام

2.10

3.40

3.40
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك