توقعات مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس – الدوري الإنجليزي

يلعب فريق ليفربول ضد كريستال بالاس على ملعبه “الأنفيلد” للمرة الأولى في هذا الموسم الجديد، مساء الأثنين الموافق 15/8/2022، في إطار الجولة الثانية من الموسم الجديد من البريميرليج، وهي مباراة من المتوقع لها ان تكون على صفيح ساخن، حيث لم ينجح كلا الغريمين في تحقيق نتائج جيدة في مبارياتهم الافتتاحية، بما سيدفع كل واحد منهم للعمل بكل جهد لاقتناص النقاط الثلاثة في وقت مبكر من المباراة.

بالنسبة لحظوظ فريق ليفربول في مباراته ضد كريستال بالاس، والتي ستجري بين جماهيره وعلى ملعبه الانفيلد مساء الاثنين 15/8، من المتوقع أن يقدم مباراة ساخنة وقوية للغاية، بقيادة نجم الفريق محمد صلاح، فهو يحتاج بقوة للخروج بالثلاثة نقاط، من أجل تصدر قائمة جدول الدوري الإنجليزي مبكراً، والتي يتصدرها حتى الآن الارسنال، ولا سيما بعد سقوطه في شبكة التعادل في مباراة الافتتاحية لهذا الموسم، أمام فريق فولهام، بنتيجة هدفين لكلاً منهما.

علاوة على هذا خروج فريق ليفربول الموسم الماضي خالي الوفاض من التتويج بأي مسابقة شارك فيها، وكان آخرها خروجه من مسابقة كأس السوبر الأوروبي، على يد فريق الريال مدريد بهدف دون مقابل. من المتوقع ان هذا سيشعل حماس اللاعبين للفوز بأي شكل على كريستال بالاس، وخاصة لعدم تكرار نفس البداية المتراجعة للموسم الماضي، ربما تكون الجماهير داعماً مهماً لكتبية يورجن كلوب.

تشكيل فريق ليفربول ضد كريستال بالاس

ومن المتوقع أن يشارك الريدز في مباراته ضد كريستال بالاس بقائمة من اللاعبين تضم:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: الكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، ماتيب، روبرتسون
  • خط الوسط: هندرسون ، فابينيو ، إليوت
  • خط الهجوم: محمد صلاح ، داروين نونيز ، لويس ديازي

أما بالنسبة لفريق كريستال بالاس في مباراته ضد ليفربول التي ستجري يوم الاثنين 15 من أغسطس الساعة التاسعة مساءاً، وبالرغم من انه يملك خطوط قوية وخاصة خط الوسط، إلا انه يلعب خارج ملعبه، وغير هذا لم يتمكن من الفوز في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد أمام الارسنال، والتي كانت تجري في عقر داره وبين جماهيره، بعد أن خسر بهدفين دون رد. لهذا يتوقع أن يقدم الفريق مباراة قوية، من أجل التغلب على المنافس العنيد والخروج بالنقاط الثلاثة.

ومن المتوقع أن كريستال بالاس مباراته ضد ليفربول بتشكيلة تضم:

  • حراسة المرمى: كويتا
  • خط الدفاع كلاين، أندرسن، جويهي
  • خط الوسط: ميتشل، إيز، دوكور، شيلوب
  • خط الهجوم:  عيو، إدوارد، زها.

تتجه التوقعات لفوز فريق ليفربول ضد كريستال بالاس بنتيجة هدفين دون مقابل، في مباراتهما التي ستجري مساء الاثنين 15/8/ 2022 على ملعب الانفيلد. يمكنك ان تضاعف متعة مشاهدة المباراة وحماسها، مع وضع رهان علي الفريق الذي تتوقع بفوزه.

توقعات مراهنات كرة القدم حول مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس : 2- 0

العوائد والاحتمالات:

ليفربولالتعادل كريستال بالاس
1.602.803.10

*العوائد صحيحة وقت النشر (14/08/2022 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك