مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي – 10/12/2017

نصيحة الأسبوع
1.6K
1

سوف تتطلع إنظار محبي كرة القدم من كافة أنحاء العالم وعشاق الكرة الإنجليزية إلى مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي حين يقام ديربي مدينة مانشستر على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد القادم في إطار فاعليات الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

من المؤكد أن فريق الشياطين الحمر ( المان يونايتد ) سوف يكون لديهم رغبة شديدة في البقاء بسباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم وذلك من خلال الفوز بالمباراة على فريق المان سيتي لتقليل فارق النقاط إلى خمس نقاط فقط وذلك عندما تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي على ملعب ” مسرح الأحلام “.

أيضا يدخل المان يونايتد مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي ولديه ثقة كبيرة بعد الفوز المستحق الذي حققه بنتيجة 3 – 1 على فريق الأرسنال في الجولة الماضية في ملعب الإمارات، والتي فيها سجل اللاعب جيسي لينغارد ثنائية في شباك الأرسنال صاحب الأرض.

أيضا يعتبر غياب لاعب خط وسط فريق المان يونايتد سوف يكون من الأمور المميزة في مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي.

اما فريق المان سيتي على الجانب الآخر فإنه استطاع أن يحقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق وستهام على ملعب الإتحاد بعد أن كان متاخرا في المباراة، وبكل تأكيد سوف يسعى في هذه المباراة أن يحقق الفوز الـ 14 له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذ العام حين يواجه المان يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

المؤكد أن مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي سوف تكون مباراة من العيار الثقيل وسوف يكون ديربي مانشستر من أقوى مبارايات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ونتوقع أن يستطيع كلا الفريقين هز الشباك وإحراز أهداف في المباراة المقررة يوم الأحد القادم.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي يوم الأحد القادم الموافق 10/12/ 2017 في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 2

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد

    التعادل

مانشستر سيتي

3.20

3.50

2.14

* العوائد صحيحة وقت النشر ( 07/12/2017 – تمام الساعة  22:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك