مباراة مانشستير يونايتد ضد تشلسي – 25/02/2018

نصيحة الأسبوع
968
0

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية إلى مباراة مانشستير يونايتد ضد تشلسي على ملعب أولد ترافورد في ديبري قوي يعتبر من أهم المواجهات وأقواها في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد القادم.

المؤكد أن مباراة مانشستير يونايتد ضد تشلسي يخوضها الفريقين وكلاهما يتطلع إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاث كي يضمن له مركزًا ضمن الأربعة الكبار ليتأهل إلى بطولة دوري أبطال اوربا في نسختها القادمة، وهو ما يجعلنا نتوقع أن يلعب الفريقين مباراة قوية وبإسلوب هجومي بهدف تحقيق الفوز بنقاط المباراة.

يخوض المان سيتي مباراة الأحد القادم بعد ان حقق فوزا كان متوقعا في كأس الإتحاد الإنجليزي بنتيجة 2 – 0 على فريق هدرسفيلد تاون، ولكن أيضا خسر لاعبي المان يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو بشكل مفاجئ بنتيجة 1 – 0 في المباراة الاخيرة لهم في الدوري الإنجليزي من فريق نيوكاسل يونايتد.

اما فريق البلوز او تشلسي فقد حقق فوزا مستحقا في بطولة كأي الإتحاد الإنجليزي ليلة الجمعة الماضية على فريق هال سيتي وذلك بعد أن سجل اللاعب أوليفيه جيرو المنتقل إلى صفوف الفريق في يناير الماضي هدفه الاول مع الفريق.

أما من ناحية توقعات مباراة مانشستير يونايتد ضد تشلسي ، فعلى الرغم من تقارب مستوى الفريقين في كل شيء إلا أننا نتوقع ان يكون ملعب أولد ترافورد عاملا يعطي الفوز للمان سيتي بنقاط المباراة الثلاثة.

كما نتوقع ان يكون روميلو لوكاكو هو اللاعب البارز والمؤثر في المباراة خاصة بعد الاداء الجيد الذي ظهر به في فوز الفريق بنتيجة 2 – 0 على فريق هدرسفيلد تاون.

سوف تقام مباراة مانشستير يونايتد ضد تشلسي يوم الاحد  القادم الموافق 25 /02/2018 في تمام الساعة 16:05 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 0

العوائد والاحتمالات:

مانشستير يونايتد

    التعادل

تشلسي

2.29

3.25

2.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (23/02/2018 تمام الساعة  21:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك