محمد صلاح يسجل في تعادل ليفربول مع تشلسي في الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي
1.1K
1

إنتهت مباراة ليفربول وتشلسي التي أقيمت مساء أمس بالتعادل الإيجابي 1 – 1 في إطار فاعليات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. أحرز هدف ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بينما عدل تشلسي النتيجة بقدم اللاعب ويليان بورخيس دا سيلفا في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

اللاعب محمد صلاح المحترف في ليفربول رفض الإحتفال بالهدف الذي احرزه في شباك تشلسي كما يفعل كل مرة وذلك احتراما لدماء الشهداء ضحايا مسجد الروضة في سيناء، وتضامنا مع اسر الشهداء وباقي جموع الشعب المصري، كما سبق وأن قدم الكثير من اللاعبين العزاء للاعب قبل بدء المباراة.

المباراة التي جمعت بين ليفربول وتشلسي على ملعب أنفيلد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 – 1 بقدم محمد صلاح لفريق ليفربول حقق منها اللاعب المصري الكثير من الأرقام القياسية بالنسبة له والتي يمكن أن نذكر أهمها هنا:

النجم المصري محمد صلاح هو اول لاعب مع فريق ليفربول يسجل 15 هدف في موسم واحد وفي جميع البطولات منذ رحيل لويس سواريز عن الفريق الذي يحمل الرقم القياسي في الفريق برصيد 31 هدف، ويليه دانييل ستوريدج برصيد 24 هدف. وحتى اتهاء هذه المباراة يكون محمد صلاح قد سجل 10 اهداف في أول 13 مباراة له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وهو ما يعادل إنجاز دانييل ستوريدج.

النجم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول استطاع أن يشارك في 11 هدف في 8 مبارايات شارك فيها مؤخرا، بينما مجموع الأهداف التي شارك فيها مع ليفربول طوال هذا الموسم هو 18 هدف في 19 مباراة.

وأخيرًا يعتبر محمد صلاح هو اللاعب رقم 20 في سجل اللاعبين الذين سجلوا أهدافا في تشلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد أن كان يلعب في تشلسي سابقًا. هذا وقد إرتفع مستوى محمد صلاح منذ قدومه إلى ليفربول لدرجة أن عدد كبير من الخبراء يرونه أفضل صفقة إنتقال في الدوري الإنجليزي وفي ليفربول، كما يتوقع له بعض الخبراء الإنضمام إلى ريال مدريد أ و برشلونة في فترة الإنتقالات الشتوية.

هذا وقد ساهم صلاح بشكل كبير جدا لدرجة أن المصريين ينسبون له فضل تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بعد أن غابت مصر عن المشاركة منذ ما يزيد عن 23 عام.

 

 

تعليقات الفيسبوك