وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي – 6/1

نصيحة الأسبوع
1.9K
1

في إطار مبارايات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يلتقي فريق وست هام يونايتد مع فريق مانشستر سيتي في مواجهة من العيار الثقيل في ستاد لندن. حقيقي ان فريق ويست هام يونايتد الذي يمثل العاصمة يعاني من انخفاض مستواه في مسابقة الدوري الانجليزي لهذا الموسم الا ان مباراة الفريق ضد رجال بيب غوارديولا قد تكون نقطة التحول في اداء الفريق لهذا الموسم.

هذا وقد فشل فريق ويست هام يونايتد في التسجيل في المباراتين السابقتين في المسابقة ولكن لابد من الاشارة الى انه قد تم طرد لاعب الفريق سفيان فيغولي في الشوط الاول من لقاء الفريق مع مانشستر يونايتد في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين الماضي.

اما على الجانب الآخر فإن فريق مانشستر سيتي سوف يخوض المباراة بعد ان حقق فوزا صعبا على فريق بيرنلي بنتيجة 2 – 1 في مباراته الاخيرة بالبطولة ومع ملاحظة انهم يواجهون قائمة مبارايات صعبة في شهر يناير الجاري.

نتوقع ان تكون تشكيلة بيب جوارديولا للفوز بهذه المباراة التي يذهب فيها الى العاصمة لمواجهة ويس تهام يونايتد، ولكننا نعرف ايضًا ان هزيمة ويس تهام يونايتد على ملعبه امر صعب بل يعتبر قادر على المشاركة بالتهديف ومجاراة المان سيتي على ملعبهم في ستاد لندن.

سوف تقام مباراة وستهام يونايتد ضد مانشستر سيتي يوم 6/1/2017 في تمام الساعة 19:55 بتوقيت جرينتش

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

وستهام يونايتد

التعادل

مانشستر سيتي

5.25

3.80

1.67

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك