بايرن ميونخ ضيف على اولمبياكوس اليوناني والبطولات الثلاث نصب عينيه

بايرن ميونخ يواجهة فريق اولمبياكوس ليلة الاربعاء القادم

يبدأ بيب جوارديولا البطولة الثالثة  – والتي ربما تكو ن الاخيرة – له مع فريق بيايرن ميونخ وهي بطولة دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء وهو يعلم تماما انه لاشئ يشبع شهية الفريق البافاري سوى تكرار انتصارات عام 2013.
حيث اعترف مدرب بايرن ميونخ بيب جوارديولا قائلا ” الثلاث بطولات معًا ” حيث يسعى مدرب بايرن ميونخ الاسباني الجنسية ان يكرر انتصار عام 2013 حين استطاع ان يحقق فريق بايرن ميونخ القاب دوري ابطال اوربا ودوري وكأس المانيا جميعها في ذاك الموسم.

تاريخ حافل لمدرب بايرن ميونخ

مدرب الفريق البافاري سبق له ان حقق دوري ابطال اوربا مرتين سابقتين وهما في عامي 2009 و 2011 ولكن ذلك كان له عندما كان مربا لفريق برشلونة الاسباني. ولكن منذ ان تولى تدريب فريق بايرن ميونخ فقد وصل به الى الدور قبل النهائي في دوري ابطال اوربا مرتين، واحدة في مواجهة فريق ريال مدريد في عام 2013/2014 والاخرى في مواجهة فريق برشلونة في الموسم الماضي.
كما صرح توماس مولر مهاجم الفريق الذي سيبلغ من العمر 26 عاما قبل السفر الى اليونان قائلا ” الفوز بدوري ابطال اوربا هو الهدف الرئيسي لنا”.
حيث يسعى فريق البافاريا في كتابة تاريخ جديد في المانيا ليكون اول فريق يحصل على اربع بطولات متتالية في البوندزليجا.
هذا وينتهي عقد جوارديولا مع فريق بايرن ميونخ بنهاية هذا الموسم، في الوقت نفسه لم يعط المدرب الاسباني اي تلميح عن خططه المستقبليه مع اصراره على تحقيق تتويج اوربي آخر يضاف الى سيرته الذاتية المثيرة بالفعل للاعجاب.
وقد حقق فريق بايرن ميونخ الفوز في الاربع مبارايات التي لعبها في الدوري الالماني لهذا الموسم، وقد كان اخرها الفوز بنتيجة 2 – 1 في مباراته الاخيرة والصعبة والتي اقيمت على ارضه ضد فريق اوجسبيرج يوم السبت الماضي والتي استطاع ان يعوض خسارته بهدف الى فوز بهدفين لهدف في وقت متأخر من المباراة.
والان يتوجه انظار ابطال اوربا لعام 2013 الى دوري ابطال اوربا ولقاءهم مع فريق اولمبياكوس اليوناني في مجموعته (F) ولكن جوارديولا حذر لاعبي الفريق من تقديم عرض ضعيف يجعلهم في وضع حرج خاصة مع وجود فريق الارسنال في مجموعتهم.
وسيلقى فريق بايرن ميونخ استقبال حار في  اليونان حيث ستقام المباراة على ملعب ملعب كارايسكاكيس في حضور اكثر من 33 الف من المشجعين اليونانيين بينما يحضر من مشجعي فريق البايرن 1700 من الزوار الذين سيكونون في حماية الشرطة اليونانية.
” كل فريق عليه ان يضع كل امكانياته وخبراته على ارض الملعب، وإن لم يفعل فلن لا يمكن ان يربح شيئًا” هذا ما اكده جوارديولا في تصريحاته عن المباراة.

ترتيب الفريقين في دوري المحترفين

اما بالنسبة لترتيب الفريقين، ففريق بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الالماني وبفارق الاهداف عن فريق بروسيا دورتيموند، بينما يحتل فريق اولمبياكوس المركز الاول في الدوري اليوناني حيث يعتبر هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في الثلاث مبارايات التي لعبها.
يدخل الفريق البافاري اللقاء بدون الجانحين ارين روبن وفرانك ريباري، بينما من المتوقع ان يشترك دوجلاس كوستا كجناح ايسر في المباراة.
الفريق اليوناني يدرك صعوبة اللقاء ولكنه مصمم على ان يكون ندا قويا للفريق البافاري الامر الذي يجعل المباراة صهبة ونتيجة المباراة مفتوحة ويصعب توقعها على الاطلاق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *