مانشستر يونايتد ضد توتنهام – 11/12

يستضيف فريق مانشستر يونايتد على ملعبة اولد ترافورد فريق توتنهام هوتسبير في مباراة من المتوع ان تكون الاكثر إثارة في مبارايات يوم الاحد القادم ضمن فاعليات مبارايات الدوري الانجليزي لهذا الموسم. الشياطين الحمر لم يكونوا موفقين وصاحبهم حظ سيء حين فشلوا في الحصول على النقاط الثلاث في مباراتهم الاخيرة امام ايفرتون الذي استطاع ان يدرك التعادل في الدقائق الاخيرة من المباراة.

احتمالات فوز مانشستر يونايتد ضد توتنهام

هذا وقد حقق مانشيستر يونايتد فوزه الاول خارج ملعبه في آخر 10 مبارايات اوربيه حين استطاع ان يفوز على فريق زوريا الاوكراني بنتيجة 2 – صفر في الدور الـ 32 من مسابقة يوربا ليغ. هذا وقت سجل زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني في مباراة الشياطين الحمر ضد الفريق الاوركراني زوريا ونتوقع ان يشكل تهديدا حقيقيا طوال المباراة القادمة ضد توتنهام يوم الاحد القادم.

اما فريق توتنهام فقد قدموا عروضا جيدة في الدوري الانجليزي لهذا العام حتى الآن خاصة بعد ان تجاوز هاري كين الاصابة التي لحقت به، ولكننا نتوقع الا يستطيع رجال ماورو بوتشيتينو ان يفسدوا خطط مانشيستر يونايتد خاصة وأن المباراة ستكون على ملعب اولد ترافورد حيث انهم لم يحققوا الفوز في اخر اربع مبارايات لهم على هذا الملعب.

سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام يوم الاحد الموافق 11/12/ 2016 في تمام الساعة 14:15 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر يونايتد

التعادل

توتنهام

2.2

3.4

3.6

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *