شاهد كرستيانو رونالدو وصديقته في لقطة حميمية

شاهد كرستيانو رونالدو وصديقته في لقطة حميمية نشرها نجم ريال مدريد على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” بعد مرور عام كامل تقريبا منذ نشات علاقته بصديقته الجميلة جورجينا رودريغيز. ظهر كرستيانو رونالدو وصديقته جورجينا في لقطة حميمية بينما يجلسان على اريكة المنزل معبرا عن حبه لها على العلن في هذه المرة وهو يحتضنها من الخلف بينما هو يرتدي ملابس رياضية وهي في ملابس خفيفة تعبر عن مدى العلاقة الحميمية بينهما.

جدير بالذكر ان نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو وصديقته جورجينا التقيا منذ نحو عام تقريبا في متجر للأزياء بقلب العاصمة مدريد، من بعدها لم يهدر رونالدو وقتا طويلا قبل ان يرتبط معها بعلاقة غرامية مثيرة.

صورة كرستيانو رونالدو وصديقته في لقطة حميمية نشرها على صفحته نالت ما يزيد عن ثلاثة ملايين اعجاب بالاضافة الى ما يزيد عن 50 الف تعليق من محبي ومتابعي الدون رونالدو.

هذا وقد اكدت صحيفة ” صن ” الاسبانية ان علاقة كرستيانو رونالدو وصديقته قد تطورت جدا في الآونة الاخيرة خاصة بعد ان دعاها لحضور مباراة ريال مدريد الاخيرة ضد سبورتنغ لشبونة في حضور اهله واصدقاءه، كما ذكرت الصحيفة ان علاقة صديقة كرستيانو رونالدو جورجينا عارضة الازياء الاسبانية قد توطدت بشكل كبير مع والدة كرستيانو من بعد هذه المباراة.

اما على صعيد النشاط الكروي للنجم كرستيانو رونالدو فهو مرشح بقوة للفوز بجائزة افضل لاعب في العالم لهذا العام، كما انه انه يستعد لخوض مباراة نهائي دوري ابطال اوربا مع فريقه ريال مدريد ضد يوفنتوس المقرر اقامتها يوم 3 يونيو في كارديف، كما ان المدير الفني لمنتخب البرتغال ضد ضم اللاعب الى صفوف منتخب البرتغال استعدادا لخوض مبارايات منتخب البرتغال في كأس القارات المقرر اقامتها في الصيف المقبل في روسيا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *