مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير – 16/12/2017

يبدو أن فريق المان سيتي هو الفريق الذي لا يمكن إيقاف إنتصاراته في الدوري الإنجليزي في الوقت الراهن. وبفضل الفوز بنتيجة 4 – 0 على فريق سوانسي سيتي استطاع فرق الستيزين أن يرفع يُزيد عدد سلسلة الإنتصارات المتتالية له في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم إلى 15 مباراة، كما ان المان سيتي يبدو حاليًا أنه في المسار الصحيح لإستعادة لقب بطلة الدوري الإنجليزي في هذا الموسم.

من المتوقع أن تكون مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير يوم السبت القادم ذات طابع هجومي من قِبل أصحاب الأرض خاصة أن المان سيتي اعتاد على تسجيل الكثير من الأهداف في عدد كبير من المبارايات التي فاز فيها هذا الموسم.

أما عن اللاعب الذي من المتوقع أن يُحدث الفارق في المباراة من جانب المان سيتي فهو اللاعب الإسباني المحترف ديفيد سيلفا خاصة بعد الأداء الرائع الذي ظهر به في مباراة الفريق مع سوانسي سيتي والتي فازوا فيها بنتيجة 4 – 0 في الجولة الماضية.

أما فريق توتنهام هوتسبير فقد حقق فوز متوقع في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بنتيجة 2 – 0 على فريق برايتون ليلة الأربعاء الماضي، ولكن المواجهة ستكون حتمًا صعبة للغاية حين يواجهون المان سيتي على ملعبه يوم السبت القادم.

وفي النهاية، نتوقع أن تكون مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير مباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين وإن كنا نتوقع فوز المان سيتي بشكل يجعلنا نضع الراهن عليهم في المباراة المرتقبة يوم السبت القادم في الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير يوم السبت القادم الموافق 16/12/ 2017 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  3 – 1

العوائد والاحتمالات:

مانشستر سيتي

    التعادل

توتنهام هوتسبير

1.53 4.75 6.00

* العوائد صحيحة وقت النشر (14/12/2017 – تمام الساعة  23:22 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *