مباراة فرنسا ضد الأرجنتين – الدور الـ16 – كأس العالم 2018

سوف تتجه كل الأنظار إلى مباراة فرنسا ضد الأرجنتين التي سوف تقام على ملعب كازان أرينا ضمن مبارايات الدور الـ16 في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم القامة حاليا في روسيا.

سوف تقام مباراة فرنسا ضد الأرجنتين ضمن فاعليات الدور الـ16 من كأس العالم بعد أن عانى المنتخب الفرنسي في مرحلة المجموعات ليصل إلى أفضل مستوى له في البطولة، بينما كان منتخب الأرجنتين هو الأكثر حظا عندما استطاع أن يتأهل للدور الـ16 بالفوز على منتخب نيجيريا.

أما عن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي فقد استطاع أن يفتتح سجل ألتهديف له في البطولة، ومن المتوقع أن يكون سببا قويا في قوة منتخب الأرجنتين بشكل يعطي مشجعي الفريق فرصة أخرى للفرح والأحتفال حين تقام مياراة فرنسا ضد الأرجنتين.

أما على الجانب الأخر فمن المتوقع ان يكون اللاعب الفرنسي كيليان مبابي هو اللاعب القادر على أن يصنع الفارق ضمن صفوف منتخب فرنسا في المباراة القادمة بقيادة ديديه ديشامب خاصة بعد الأداء الطيب الذي ظهر به اللاعب خلال مبارايات مرحلة المجموعات من كأس العالم 2018 الحالية.

على أية حال من المتوقع أن يلتزم الفريقين بالنهج الدفاعي الحريص خلال مباراة السبت القادم وهو ما قد يجعل المباراة تمتد إلى وقت إضافي لحسم المتأهل للدور ثمن النهائي من مباراة فرنسا ضد الأرجنتين. جدير بالذكر أن آخر مباراة اقيمت بين المنتخبين انتهت بفوز منتخب الأرجنتين بنتيجة 2 – 1 على فرنسا.

سوف تقام مباراة فرنسا ضد الأرجنتين يوم السبت القادم، والموافق 29/06/2018 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

فرنسا

    التعادل

الأرجنتين

2.45

3.00

3.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (29/06/2018 تمام الساعة  16:22 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *