مباراة ويلز ضد أسبانيا – دوري الأمم الأوروبية – 11/10/2018

تقام مباراة ويلز ضد أسبانيا يوم الخميس القادم ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية في ويلز، ويخوض منتخب أسبانيا هذه المباراة ولديه ثقة كبيرة ودفعة معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه المنتخب الأسباني على منتخب كرواتيا في الجولة الماضية بنتيجة 6 – 0 في واحدة من أكبر المفاجآت في هذه البطولة.

وعلى الرغم من تعافي نجم منتخب ويلز غاريث بيل من الإصابة إلا أن منتخب أسبانيا هو المنتخب المرشح بقوة للفوز بالمباراة وفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم لهذه المباراة. يخوض المنتخب الأسباني هذه المباراة وفي مقدمة هجوم الفريق اللأب الشاب ماركو أسنسيو الذي تألق في مباراة منتخب أسبانيا ضد منتخب كرواتيا والتي فاز فيها الأسبان بنتيجة 6 – 0 في الجولة الماضية.

جدير بالذكر أن مباراة ويلز ضد أسبانيا الأخيرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم كانت في عام 1985 وفاز فيها منتخب ويلز بنتيجة 3- 0 ، وهو ما يجعل الأسبان في قمة الحماس لأخذ الثأر في مباراة ويلز ضد أسبانيا يوم الخميس القادم.

سوف تقام مباراة ويلز ضد أسبانيا ضمن بطولة دوري الأمم الأوربية يوم الخميس القادم، والموافق 11/10/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

ويلز التعادل أسبانيا
6.50 4.20 1.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/10/2018 تمام الساعة  13:42 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *