ليفربول يستعيد صدارة البريميرليج بعد التعادل السلبي مع المان يونايتد

ليفربول يستعيد صدارة البريميرليج

ليفربول يستعيد صدارة البريميرليج بعد التعادل السلبي مع المان يونايتد بعد سيطر التعادل السلبي على مباراة كلاسيكو شمال إنجلترا التي جمعت بين كلاً من فريقي ليفربول ضد مان يونايتد اليوم الاحد على ملعب الاخير (أولد ترافورد) في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا وقد أضطر الفريقين في الشوط الاول من المباراة للمرة الاولى إلىإجراء أربعة تغيير ات إضطرارية، حيث لم تحدث أي هجمة حقيقية خطيرة من أي الفريقين على مرمى أحدهما، بل حدثت تغيير لكلاً من لاعب وسط مانشستر يونايتد (أنديرا هيريرا) بعد شكوى من شد عضلي في الدقيقة الـ20، وحل محله اللاعب أندرياس بيريرا.

كما شارك اللاعب جيسي لينغارد في الدقيقة الـ25 من عمر الشوط الاول بديلاً عن اللاعب خوان ماتا الذي إشتكى هو الآخر بآلام عضلية وأكد عدم قدرته على إستكمال المباراة.

وعلى الجانب الآخر أيضاً لم يسلم اللاعبين في ليفربول من الإصابات، حيث خرج اللاعب روبرتو فيرمينو مهاجم فريق الحمر في الدقيقة الـ30 من زمن الشوط الاول بعد إن إشتكى من الشعور بالألم في قدمه، وحل محله اللاعب دانييل ستوريدج.

ولم تنتهى الإصابات والتغييرات الإضطرارية في الشوط الاول عند هذا الحد، بل أيضاً قد أصيب البديل جيسي لينغارد في الدقيقة الـ43 الذي لم يكن قد لعب أكثر من 20 دقيقة فقط بعد ان إشتكى من إصابة عضلية، و شارك اللاعب أليكسيس سانشيز بديلاً عنه.

أما اللاعب المصري محمد صلاح فقد فشل في أن يسجل في شباك مانشستر يونايتد الذي أستعصت شباكه عليه، ليغادر أرض الملعب في الدقيقة الـ79 من زمن المباراة ليحل محله اللاعب أوريجي، وتصبح هذه المباراة الرابعة على التوالي التي لم يسجل فيها محمد صلاح منذ بداية هذا الموسم.

وبنتيجة هذه المباراة ليفربول يستعيد صدارة البريميرليج بعد ان رفع رصيده إلى 66 نقطة، في حين يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس بعد ان رفع رصيده إلى 52 نقطة، بينما يحتل فريق مانستشر سيتي مركز الوصيف برصيد 65 نقطة.

الجدير بالذكر ان النجم دي خيا حارس عرين فريق مانشستر يونايتد نجح في هذه المباراة ان يحقق رقماً قياسياً في تاريخه، حيث حافظ على شباكه نظيفة على مدار 100 مباراة في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وبهذا الإنجاز يأتي في المركز الثاني بعد الأسطورة بيتر شمايكل الذي نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة على مدار 112 مباراة في الدوري الإنجليزي وفي فريق مانشستر يونايتد، كما يحتل دي خيا المركز السابع على مدار مسابقة البريمير ليج.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *