مباراة بروسيا دورتموند ضد برشلونة – دوري أبطال أوربا – 17/09/2019

مباراة بروسيا دورتموند ضد برشلونة

من المقرر أن تقام مباراة بروسيا دورتموند ضد برشلونة على ملعب سيغنال إيدونا بارك في المباراة الافتتاحية للفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا، هذا وتعتبر مباراة الفريقين ضمن مجموعة يطلق عليها “مجموعة الموت” نظرا لقوة الفرق الموجودة فيها وعلى رأسها برشلونة الأسباني.

جدير بالذكر أن إدارة بروسيا دورتموند قد نجحت في ضم العديد من النجوم إلى صفوف الفريق الألماني في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، كما ان اللاعبين ماركو روس وسانشو سوف يظلا في الفريق، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم ترى أن الفريق الالماني قادر على ان يحقق شيءا في مباراة بروسيا دورتموند ضد برشلونة المقرره يوم الثلاثاء القادم.

أما فريق برشلونة الأسباني على الجانب الآخر فإنه من غير المتوقع ان يشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة بسبب الإصابة، كما ان النجم الأورجوياني لويس سواريز لم يعود إلى كامل حالته الفنية، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تعزز وضع مال الرهان على الفريق الألماني صاحب الأرض والجمهور.

أما عن اللاعب القادر على احداث الفارق في المباراة فهو النجم أنطونيو غريزمان الذي انتقل إلى صفوف البرسا في فترة الإنتقالات الصيفية، وقد ظهر بمستوى طيب للغاية منذ بداية مسابقة الليغا الأسبانية.

لاحظ أيضًا أن مباراة بروسيا دورتموند ضد برشلونة القادمة يوم الثلاثاء القادم هي أول لقاء يجمع بين الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سوف تقام مباراة بروسيا دورتموند ضد برشلونة ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوربا لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم والموافق 17/09/2019 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2- 2

العوائد والاحتمالات:

بروسيا دورتموند التعادل برشلونة
3.00 3.60 2.25

*العوائد صحيحة وقت النشر (16/09/2019 تمام الساعة  10:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *