ليفربول يفوز بصعوبة على كريستال بالاس

ليفربول يفوز بصعوبة على كريستال بالاس

ليفربول يفوز بصعوبة على كريستال بالاس ويواصل التربع على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم….

فاز فريق ليفربول الإنجليزي بصعوبة وفي الدقائق الأخيرة من المباراة على نظيره كريستال بالاس في عقر داره، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي دار بينهما مساء اليوم (السبت) على ملعب “سيلهورست بارك”، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان التعادل السلبي سيد الموقف حتى نهاية الشوط الأول من المباراة، وقد بدأت كتيبة يورجن كلوب المباراة بقوة وكانت لهم الكثير من الفرص لإفتتاح التسجيل، ولكن لم تنجح هذه المحاولات في إختراق شباك الفريق المضيف، وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين.

ولكن مع بداية الشوط الثاني من المباراة قد تغير الحال سريعاً، حيث نجح النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الأيمن في أن يخترق شباك كريستال بالاس في الدقيقة الـ49 من زمن المباراة بعد أن تسلم كرة عرضية  من اللاعب أندرو روبرتسون، ثم سددها ببراعة شديدة من داخل منطقة الجزاء لتستقر في شباك الخصم ليسجل الهدف الأول لفريقه، ولكن لم يصمت لاعبي الفريق المضيف، حيث جاء هدف التعادل في وقت حاسم جداً، من خلال تصويبة أرضية  بارعة للاعب ويلفريد زاها في الدقيقة الـ82 من المباراة.

أعتقد الجميع أن المباراة ستنتهى بالتعادل، ولكن النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو لم يوافق على ذلك، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه في وقت قاتل جداً، في الدقيقة الـ85 من زمن المباراة من خلال ركلة ركنية، لينجح الريدز في ربح موقعة لندن في الوقت الحاسم ويواصل تربعه على صدارة البريميرليج.

ليفربول يفوز بصعوبة على كريستال بالاس في هذه المباراة ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث أصبح رصيده 37 نقطة، في حين يقف فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر، بعد أن تجمد رصيده عند 15 نقطة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *