توقعات مباراة الأرجنتين ضد السعودية – دور المجموعات – كأس العالم 2022

توقعات مباراة الأرجنتين ضد السعودية - دور المجموعات - كأس العالم 2022

سيبدأ منتخب الأرجنتين مباراته الافتتاحية ضد السعودية، في مستهل مشواره في كأس العالم 2022، في إطار أول مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات من مونديال كاس العالم قطر 2022، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري، على ملعب لوسيل الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الرياض.

من المتوقع ان تكون مباراة الأرجنتين ضد السعودية، واحدة من أقوى المباريات في الاسبوع الاول من مونديال كاس العالم، فهي تجمع بين حامل اللقب مرتين، ضد منتخب يسعى بكل جهده ان يحقق اولى إنجازاته في كأس العالم على أرض عربي، في ظل وجود لاعبين نجوم ذوي مهارة ولياقة بدنية كبيرة.

دائماً ما ستتجه التوقعات بنسبة إلى تفوق منتخب الأرجنتين في مباراته  ضد المنتخب السعودي، بالطبع هذا وفق تاريخ منتخ التانجو الطويل في كاس العالم، فهو بطل العالم في نسختين (1978، 1986 )، والوصيف ثلاثة مرات (1930 و1990 و2014، كما وصل إلى دور الربع نهائي في أربع نسخ (1966، 1978، 2006، 2010). كما توج متخب التانجو 15 مرة بكأس كوبا أمريكا، محققة رقم قياسي.

يزخر منتخب الارجنتين بباقة من النجوم والعناصر القوية، التي تضمن له احتمالات عالية بالفوز على منافسه السعودي، لعل من أبرزهم الساحر ليونيل ميسي، التي تعطيه الهيمنة على الملعب وفرض سيطرته على المنافس للخروج من أول مباراة بالنقاط الثلاثة، لتصدر مجموعته مبكراً.

يعتبر منتخب الارجنتين من أبرز المرشحين للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، وما يعزز هذه الترشيحات، مؤخراً لم يتعرض منتخب التانجو بقيادة ميسي لأي هزيمة، خلال الـ35 مباراة الدولية الأخيرة التي لعب فيها، لينافس منتخب إيطاليا على صدارة قائمة أطول سلسلة مباريات متتالية بدون خسارة في تاريخ المنتخبات.

على الجانب الآخر؛ من المتوقع ان يقدم منتخب السعودية مباراته الافتتاحية بقوة وعزم كبير، من أجل أن يحصل على بداية قوية تعزز بقائه لدور خروج المغلوب، بل وأنه يطمح لأكثر من ذلك، في ظل الاستعداد الجيد الذي حصل عليه طوال معسكر شهر أكتوبر، مع قيادة فنية احترافية من المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد”.

شارك المنتخب السعودي خمس مرات في نهائيات كأس العالم، كان أول هذه المشاركات عام 1994، وهفيها حقق أفضل نتائج حتى الآن، حيث وصل فيها لدور الـ16. في حين شارك في نسخ 1998، 2002، 2006 و2018، وفي جميعها يودع البطولة من دور المجموعات.

وفق التحليلات السابقة، تشير التوقعات أن احتمالات فوز منتخب الارجنتين على السعودية بنسبة 70%، ونسبة التعادل 10%، فيما تصل احتمالات فوز السعودية إلى 20%. ضع رهانك الآن على المنتخب الذي تتوقع فوزه، وتابع معنا أحداث المباراة، لتتابع الحدث مباشرةً!

توقعات توقعات مباراة الأرجنتين ضد السعودية: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

الارجنتين التعادل السعودية
1.602.63.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (20/11/2022 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *