كريم بنزيمة وفضيحة الابتزاز الجنسي

كريم بنزيمة وتهمة الابتزاز الجنسي

كريم بنزيمة؛ لاعب فرنسي من اصول جزائرية وصل الى العالمية في لعبة كرة القدم. كريم بنزيمة يلعب حاليا لنادي ريال مدريد الملكي كمهاجم صريح يعتبره الريال احد اوراقه الرابحة في فريق كرة القدم. كريم بنزيمة قامت الشرطة الفرنسية باعتقاله مؤخرا للتحقيق معه فيما تعتقد انه متورط فيه بخصوص قضية ابتزاز جنسي لاحد زملاءه في منتخب فرنسا وهو اللاعب ماتيو فالبوينا.

كريم بنزيمة وعلاقته بالشريط الجنسي

بدأت علاقة كريم بنزيمة حسب ما ذكرت وسائل الاعلام الفرنسية حين حادث اللاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا اثناء تدريب ودي للفريق الفرنسي عن موضوع الشريط الجنسي الذي تم تسجيله للاعب الاخير، في حين ان الانباء لم تحدد مضمون الحديث هل هو لعرض المساعدة ام للحث على دفع المال للحائزين على الشريط الجنسي.
ومن جانب آخر اكد محامي كريم بنزيمة على ان اللاعب ابدي استعداده التام للخضوع للتحقيق لتبرئة ساحته مما يُنسب اليه من اتهامات كما اكد ان دور اللاعب كان يقتصر على مساعده زميله الذي يخضع للابتزاز من اطراف لا علاقة لبنزيمة بهم.
كانت وسائل الاعلام قد ذكرت ان المبتزين والحائزين على الفيديو الجنسي للاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا قد تواصلوا مع كريم بنزيمة من خلال احد اقرباءه في محاولة منهم للزج بكريم بنزيمة في العملية. وفي هذا الصدد ذكر التلفزيون الفرنسي ( القناة السادسة ) ان احد اقارب كريم بنزيمة قد تم اعتقالة يوم الاربعاء الماضي في نفس سياق القضية، كما تم اعتقال ثلاث رجال في نفس السياق واحد منهم يعتبر من المقربين للفرنسي ماتيو فالبوينا والذي يمكنه الوصول الى هاتفه الجوال.

تداعيات احتجاز كريم بنزيمة

هذا وقد عاد كريم بنزيمة نجم المنتخب الفرنسي ومهاجم ريال مدريد الى العاصمة الاسبانية يوم امس – الخميس – بعد خضوعه للتحقيق في قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا، بعد ان وجهت له النيابة العامة الفرنسية تهمة تكوين تشكيل عصابي لابتزاز اللاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا.
اما على جانب الفريق الملكي ريال مدريد فقد اصدر بيان اعرف فيه عن ثقته الكاملة في براءة كريم بنزيمة فضلا عن دعمه الكامل له في هذه القضية.
اما على جانب المنتخب الفرنسي فقد استبعد مدرب المنتخب الفرنسي اللاعب كريم بنزيمة من تشكيلة الفريق التي ستواجه المنتخب الالماني والمنتخب الانجليزي يومي 13 و 17 من الشهر الحالي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *