زين الدين زيدان ينجح مع ريال مدريد في اول اختيار

زين الدين زيدان ينجح مع ريال مدريد في اول اختيار

في مباراة رائعة زين الدين زيدان ينجح مع ريال مدريد في اول اختيار حقيقي له امام ديبورتيفو لاكرونيا بالفوز بخماسية نظيفة. مباراة ريال مدريد الاولى تحت قيادة النجم الفرنسي زين الدين زيدان ضد ديبورتيفو لاكرونيا تعتبر هي المباراة الرسمية الاولى للمدرب مع الفريق الملكي.

جاءت المباراة في مجملها مرضيه لادارة الريال ولمديره الفني ولمحبي ومشجعي الريال. حيث فاز ريال مدريد على ديبورتيفو بخمسة اهداف للاشيء. احرز اهداف الريال النجم الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الاول والهدف الخامس، بينما سجل النجم الويلزي جاريث بيل ثلاثية نظيفة في المباراة.

الريال يحقق نتيجة رائعة تحت قيادة زين الدين زيدان

وفي تعليق زين الدين زيدان على نتيجة المباراة ونجاحه في خطواته الاولى في قيادة الفريق الملكي، صرح زيدان قائلا ” لايمكن ان ان تكون فائزا ولا تشعر بالرضا عن الاداء وعن النتيجة، خاصة عندما تكون النتيجة كبيرة وهي خمسة اهداف ومع فريق كبير مثل ديبورتيوف. اشهر بالسعادة منذ ان توليت مهمة الاشراف الفني على الفريق، كما اشعر بالرضا التام عن سلوك اللاعبين داخل الملعب. ما بدأناه خطوة على الطريق الصيح سوف تليها العديد من الخطوات للعودة بالفريق الى استمرار التألق والانتصارات.”

جدير بالذكر ان فوز ريال مدريد الذي حققه بالامس على ديبورتيفو لاكرونيا يجعل الفريق في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بينما يظل برشلونة في المزكز الاول برصيد 42 نقطة واتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 41 نقطة. كما ان لفريق برشلونة مباراة مؤجلة مع سبورتينج خيخون سوف تقام في فبراير القادم.

الامر المهم في هذه المباراة علاوة على نقاط المباراة الثلاثة هو الدفعة المعنوية الكبيرة واكتساب الثقة لكل اطراف الفريق بدءا من زين الدين زيدان ومرورا باللاعبين والادارة في الفريق الملكي وهو ما يقدره الجميع ويعمل على تعزيزه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *