دوري ابطال اوربا: ريال مدريد يسحق روما في روما بثنائية نظيفة

على خلاف التوقعات التي اعلنتها عدد كبير من التحليلات والتوقعات لنتيجة المباراة اليوم، جاءت المباراة مثيرة وصعبة واستطاع ريال مدريد الاسباني فيها ان يتغلب على روما الايطالي بثنائية نظيفة على ملعب الاخير في اطار مباراة الذهاب في الدور الـ 16 من دوري ابطال اوربا.

كرستيانو رونالدو يحرز هدفه رقم 12 في دوري ابطال اوربا

مباراة اليوم التي انتهت منذ قليل استطاع فريق ريال مدريد الاسباني تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان الذي تولى المهمة بعد اقالة بينيتس في ان يحقق فوزا صعبا وثمينا على مضيفه فريق روما الايطالي على ملعب “الأوليمبيكو” بالعاصة الايطالية. بهذا الفوز ترتفع حظوظ الفريق الاسباني للتأهل لدور الثمانية من دوري ابطال اوربا حيث تكون مباراة الاياب والتي سوف تقام على ملعب سنتياجو برنابو اسهل بالنسبة للفريق الاسباني.

هدف ريال مدريد الاول احرزه نجم وهداف الفريق البرتغالي كرستيانو رونالدو من تسديده صاروخية في الدقيقة 57 من عمر المباراة. هدف كرستيانو اليوم في روما يعزز موقعه كهداف ادوري ابطال اوربا حتى الان لهذا الموسم اذ يعتبر هذا الهدف هو الهدف رقم 12 للدون كرستيانو.

هدف ريال مدريد الثاني احرزه اللاعب خيسي رودريجز في الدقيقة 85 من عمر المباراة ليحصد الفريق الاسباني نقاط المباراة ويكون هو الاوفر حظا في التأهل لدور الثمانية من دوري ابطال اوربا. بينما هزيمة روما اليوم تجعل مهمة التأهل من المهام الصعبة التي تحتاج الى حسابات خاصة ربما يستطيع الفريق الايطالي ان يجهز لها في مباراة العودة المقرر لها يوم 8 مارس القادم على ملعب ريال مدريد.

جدير بالذكر ان الفريق الايطالي شكل هجوما ضاغطا على دفاعات ريال مدريد في العديد من فترات المباراة، كما كان اللاعب المصري محمد صلاح من افضل اللاعبين في المباراة وقد شكل بتحركاته الكثير من الخطورة على مدافعي ريال مدريد، الا ان الفريق الايطالي فشل في تحويل السيطرة والهجوم الى اهداف ليخرج اللقاء بهزيمة روما بهدفين نظيفين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *