فياريال يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير

قطار انتصارات برشلونة يتوقف في ملعب فياريال

فياريال يوقف انتصارات برشلونة بتعادل مثير في المباراة التي انتهت منذ قليل – مساء اليوم الاحد – على ملعب “المادريجال” الذي حل فيه برشلونة ضيفا ضمن منافسات الجولة الـ30 من مبارايات الدوري الاسباني لكرة القدم.

قطار انتصارات برشلونة يتوقف في ملعب فياريال

مباراة قوية خاضها فياريال واستطاع ان يحقق تعادلا مثيرا بنتيجة 2/2 مع بطل الدوري عن الموسم الماضي والمتصدر هذا الموسم برشلونة الرهيب الذي لم يهزم خلال 38 مباراة متتالية في رقم قياسي لم يحققه فريق اسباني من قبل، كما ان فياريال بهذا التعادل وضع نهاية لقطار الانتصارات وبأهداف كبيرة كان قد حققها برشلونة في مباراياته السابقة في الليجا الاسباني والتي تعتبر رقما قياسيا بلا هزيمة او تعادل والتي وصلت الى 12 مباراة.

حقق برشلونة التقدم بهدفيه في اللقاء في الشوط الاول، حيث احرز الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الاول في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بينما الهدف الثاني سجله البرازيلي نيمار في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.

الشوط الثاني كان لصالح اصحاب الارض “فياريال” الذي استطاع ان يستعيد الثقة وفي خمس دقائق حول هزيمته الى تعادل مثير، ففي الدقيقة 57 سجل اللاعب سيدريك باكامبو هدف فياريال الاول، بينما احرز جيرمى ماثيو لاعب برشلونة بالخطأ في مرماه هدف التعادل في المباراة والثاني لفريق فياريال في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

تعادل برشلونة اليوم مع فياريال يرتفع رصيده نقطة واحدة ليصبح 76 نقطة، كما يقلص الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثانى في الليجا الى 9 نقاط، ويظل ريال مدريد الذي سوف يلعب مساءا مع اشبيلية في المركز الثالث.

جدير بالذكر ان مباراة برشلونة مع فياريال شهدت حدثًا طريفا اليوم، حيث اصطدمت الكرة إثر تسديدة قوية للارجنتيني نجم برشلونة لوينيل ميسي بوجه احد مشجعات فياريال التي كانت تجلس في المدرجات خلف مرمى فياريال مما استدعى تدخل الفريق الطبي لاسعافها من اثر اصطدام الكرة بها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *