جوزيه مورينيو ولغز الاقامة في الفنادق

منذ سنوات ومدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو مثار جدل ومراقبة ليس من وسائل الاعلام فقط بل ومن مشجعي الشياطين الحمر من كل انحاء العالم. وفي الاونة الاخيرة تسائل عدد كبير عن السبب الذي يجعل جوزيه مورينيو يفضل الاقامة في فندق بمدينة مانشيستر عوضًا عن الاقامة في في احد المنازل سواء بمفرده او برفقة عائلته المكونة من زوجته وطفليه الذين يقطنون لندن العاصمة.

سبب اقامة جوزيه مورينيو في فنادق مانشستر

جدير بالذكر ان مدرب المان يونايتد جوزيه مورينيو يقيم منذ ان تولى مهمة تدريب الفريق في فندق بالمدينة رافضا الاقامة في اي منزل من المنازل في حين ان بقية الطاقم الفني المساعد يقيم في شقق قريبة منه. هذا وتبلغ تكلفة اقامة جوزيه مورينيو في الليلة الواحدة نحو 150 جنية استرليتي يدفعها مقابل الاقامة كل ليلة في جناح باحد فنادق مانشستر.

وفي محاولة لتفسير هذا السلوك وكما ذكرت صحيفة ” الصن ” البريطانية ان ادارة الفريق ارجعت هذا السلوك الذي اختاره مورينيو منذ تعيينه في شهر مايو الماضي انه الافضل بالنسبة له ان يحيا في اجواء الفندق عوضا عن ان يعيش وحيدا خلف جدران منزل ما بدون عائلته او بدون رفقة.

هذا وعلى الرغم من تكلفة الاقامة التي يدفعها مدرب المان يونايتد الا انها لا تعد شيئا باهظ الثمن بالنسبة له، فما يدفعه مقابل الاقامة في احد الاجنحة الفندقية لعام كامل لا يتعدى اجر يومين له في النادي، وذلك لأن مورينيو يتقاضى اجرا سنويا من المان سيتي يصل الى 15 مليون استرليني، اي ما يعادل 18 مليون دولار.

اما عائلة مورينيو فهي تقطن في العاصمة البريطانية لندن وهي مكونة من زوجته وطفليه، الذين يواجبون باستمرار على الزيارات المتبادلة بانتظام. كما قرر مدرب المان يونايتد انه بالفعل يشعر بالساعدة لاقامته في مدينة مانشستر.

هذا ويحتل المان يونايتد المركز السادس في بطولة الدوري الانجليزي لهذا الموسم حتى اليوم حيث لعب تحت قيادة جوزيه ومورينيو 17 مباراة، فاز في 8 مبارايات منها وتعادل في 6 مبارايات وخسر 3 مبارايات، وفي الوقت نفسه ذكرت تقارير صحفية ان المان يونايتد تحت قيادة مورينو بدا يخطط لضم نجم أتليتكو مدريد اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان للبدء مع الفريق في خط الهجوم بداية من الموسم القادم وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق بجانب النجم السويدي إبراهيموفيتش.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *