مانشستر يونايتد يفوز بثلاثية نظيفة على ساندرلاند

استطاع فريق مانشستر يونايتد ان يحقق فوزًا كبيرًا على فريق ساندرلاند في المباراة التي جرت بينهما اليوم – الاثنين – ضمن منافسات الجولة الـ 18 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث فاز المان يونايتد بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب أولد ترافورد.

نجوم مانشستر يونايتد تتألق في المباراة

منذ بداية المباراة كان اصحاب الارض هم الاكثر سيطرة ورغبة في احراز الفوز، وقد بدا هذا واضحا منذ الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء حيث سدد بول بوجبا تسديدة قوية استطاع حارس مرمى ساندرلاند ان يتصدى لها ويخرجها ببراعة.

مع مرور الوقت تبادل الفريقان الهجمات على المرمى حيث انقذ حارس مرمى الشياطين الحمر  – ديفيد دي خيا – تسديدة قوية للاعب ساندرلاند فان أنهولت كادت ان تكون الهدف الاول لفريق ساندرلاند.

اما هدف المباراة الاول فكان من نصيب بليند في الدقيقة 39 من عمر اللقاء من تسديدة ارضية قوية تسكن الشباك جاءت له من تمريرة رائعة عرضية من قدم اللاعب إبراهيموفيتش ليتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف ينتهي به الشوط الاول من اللقاء.

منذ بداية الشوط الثاني وبدا ماشستر يونايتد مصر على احراز اهداف لتأمين التقدم والفوز بالمباراة وقد كانت هناك تسديدات ومحاولات قوية لكل من بول بوجبا و إبراهيموفيتش الا ان براعة الحارس وتعاطف القائم انقذ الضيوف حتى الدقيقة 82 التي استطاع فيها إبراهيموفيتش  ان يحرز هدف المان يونايتد الثاني من تسديده انفرد بها مع حارس المرمى من تمريره ممتازة بينيه ارسلها له بول بوجبا.

احراز الشياطين الحمر للهدف الثاني منح الفريق ثقة جعلته يلعب بتركيز اكثر ظهر هذا واضحا حين احرز مخيتريان هدفًا رائعًا بكعب قدمه في الدقيقة 86 من عمر اللقاء من تمريره عرضية ارسلها له إبراهيموفيتش ليتقدم مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة حتى الدقيقةالاخيرة من المباراة التي احرز فيها بوريني لاعب ساندرلاند هدفًا رائعًا إثر  تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس مرمى مان يونايتد ديفيد دي خيا.

فوز مانشستر يونايتد اليوم يعتبر الفوز الرابع للفريق على التوالي في بطولة الدوري الانجليزي لهذا العام، وبهذه النتيجة يحتل المان يونايتد المركز السادس برصيد 33 نقطة في جدول ترتيب الفرق المشارة في الدوري لهذا الموسم، حيث يأتي خلف توتنهام بفارق الاهداف، بينما يقبع ساندرلاند في المركز الـ 18 من الترتيب برصيد 14 نقطة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *