مباراة ليفربول ضد الأرسنال – 04/03/2017

سوف تتجه انظار كل محبي كرة القدم ومتابعي الدوري الانجليزي لكرة القدم الى ملعب أندفيلد حيث تقام مباراة ليفربول ضد الأرسنال في اطار الجولة الـ 27 من الدوري الانجليزي لكرة القدم والتي من المتوقع ان تكون اكثر مبارايات يوم السبت القادم إثارة في هذه الجولة.

يُذكر ان فريق الريدز او ليفربول سبق وان حقق فوزا مثيرا بنتيجة 4 – 3 على فريق أرسن فينجر في مباراة الذهاب على ملعب الامارات وهو ما يعني ان فريق المدفعجية او الارسنال سيكون لديهم اصرار على الانتقام والتعويض. هذا وقد حقق فريق يورجن كلوب على ملعبه فوزا مستحقا على فريق توتنهام هوتسبير في آخر مباراة لهم في المسابقة المحلية وبالنظر الى معاناة الارسنال في الفوز بعد ان كان متأخرا فإننا نتوقع ان يستطيع اصحاب الارض هز الشباك في مباراة السبت القادم.

كلا الفريقين في حاجة ماسة الى الفوز لضمان حجز مكان لهم في بطولة دوري ابطال اوربا وهو ما يعني ان متابعي الفريقين سوف يشهدان معدلات اعلى للتهديف في هذه المباراة على ملعب أندفيلد. ومع وضع معاناة الأرسنال في الوصول الى مستوى جيد في الاونة الاخيرة فإننا نتوقع ان يستطيع فريق ليفربول ان يفوز في المباراة التي سوف تقام يوم السبت القادم على ملعب أندفيلد.

موعد مباراة ليفربول ضد الأرسنال: سوف تقام المباراة يوم السبت الموافق 04/03/2017 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات نتيجة المباراة: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

ليفربول التعادل الأرسنال
2.00 3.60 3.60

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *