مباراة الأرسنال ضد تشلسي – 27/05/2017 – كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

في مباراة الأرسنال ضد تشلسي المقرر اقامتها يوم السبت القادم الموافق 27/05/2017 يسعى فريق تشلسي الذي نجح في احراز لقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم ان يحرز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لهذا الموسم على حساب فريق الأرسنال صاحب الارض حيث تقام المباراة على ملعب ويمبلي.

جدير بالذكر ان فريق الأرسنال هذا الموسم خرج من دور المجموعات في دوري ابطال اوربا بنتيجة 10 – 2 على يد بايرن ميونخ الالماني، كما انهى الموسم في الدوري الانجليزي وهو في الترتيب الخامس بين الفرق المشاركة.

وفي مباراة الأرسنال ضد تشلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سوف يسعى الفريق تحت قيادة أرسين فنغر الى الخروج بأي لقب لهذا الموسم والذي إذا حدث في نهائي كأس الاتحاد سيكون اللقب الـ 13 لهم في تاريخهم، غير ان مباراة النهائي هذه المرة ضد تشلسي لن تكون سهلة مطلقا بالنسبة لهم حتى وإن كان الأرسنال هو صاحب الارض.

اما على الجانب الآخر فقد حقق فريق تشلسي بطولة الدوري الانجليزي لهذا الموسم دون صعوبات تُذكر، كما ان اللاعبين بقيادة انطونيو كونتي سوف يخوضون المباراة في ستاد ويمبلي وهم في كامل الثقة واللياقة.

لقد استطاع فريق تشلسي ان يحرز الكثير م نالاهداف الممتعة في القاءات الماضية وظهر الفريق بمستوى يجعلنا نتوقع ان يفوز على الأرسنال ليكون هذا الموسم بالنسبة لهم هو الافضل على الاطلاق حين يفوزون بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

سوف يسعى تشلسي بطل الدوري الانجليزي ان يحقق اللقب الثامن له في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالفوز يوم السبت على الأرسنال بالمباراة النهائية.

موعد مباراة الأرسنال ضد تشلسي: سوف تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق 27/05/2017 في تمام الساعة  17:30 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

الأرسنال

    التعادل

تشلسي

4.75

3.80

1.80

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *