مباراة البرازيل ضد الأرجنتين – 09/06/2017 ( مباراة ودية دولية )

بكل تأكيد سوف تكون مباراة البرازيل ضد الأرجنتين غاية في القوة والاثارة حد الاشتعال عندما يلتقي الفريقين في المباراة الودية الدولية المقرر لها يوم 09/06/2017 على ملعبة ملبورن للكريكيت.

لقد تألق منتخب السليساو في الاونة الاخيرة وخاصة بعد تولي المدرب تيتي مهمة تدريب الفريق، كما ان الفريق يتطلع حاليا لتحقيق فوزه العاشر على التوالي في كل المسابثات التي يلعب بها.

من المتوقع ان يلعب منتخب البرازيل بنفس طريقته الهجومية في مباراة كلاسيكو البرازيل والارجنتين في المباراة القادمة ونتوع ان يجد منتخب البرازيل طريقة لهز الشباك يوم الجمعة القادم.

اما منتخب الأرجنتين على الجانب الآخر فقد عانى من خسارة صادمة على يد منتخب بولييا في آخر مباراة لهم في تصفيات كأس العالم التأهيلية وبدون شك سوف يكون المنتخب حريص على تقديم مستوى طيب يصالح به مشجعي الفريق.

كما هو المعتاد سيكون اللاعب الذي يتطلع الجميع الى متابعته في صفوف فريق خورخي سامبولي هو النجم ليونيل ميسي الذي سجل 37 هدف في 34 مشاركة له مع فريق برشلونة بالدوري الاسباني لموسم 2016/17.

وبوضع كافة الامور في الاعتيار فإننا نتوقع ان يتمكن كلا المنتخبين من هز الشباك في المباراة المرتقبة بينهما يوم الجمعة القادم المقامة في ميلبورن.

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين الودية الدولية يوم الجمعة القادم الموافق  09/06/2017 في تمام الساعة 11:05 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

البرازيل     التعادل الأرجنتين
2.60 3.20 2.90

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *