مباراة استراليا ضد المانيا – كأس العالم للقارات – 19/06/2017

على الرغم من ان منتخب المانيا اثبت جدارته بالفوز ببطولة كأس العالم عام 2014 الى انها فشل في الفوز ببطولة يورو 2016.  سوف يسعى المنتخب الالماني بقيادة يواخيم لوف الى ان يعطي مشجعي المنتخب فرصة للاحتفال من خلال الفوز في مباراة استراليا ضد المانيا المقرر اقامتها يوم الاثنين القادم على الرغم من ملاحظة ام اللاعبين من نجوم المنتخب الالماني امثال توماس موللر وتوني كروس وماريو غوميز ومسعود أوزيل تم استبعادهم من المشاركة مع منتخب المانيا.

المثير في تشكيل المنتخب الالماني هذه المرة هو وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين بلا شك سوف يسعى يواخيم لوف مدرب الفريق في اختبار اكبر عدد منهم للتجهيز لمبارايات المنتخب المؤهلة لتصفيات كأس العالم القادمة.

اما على الجانب الآخر فإذا كان منتخب استراليا استطاع ان يحقق فوزا مثيرا ومهما على منتخب السعودية بنتيجة 3 – 2 في تصفيات كأس العالم الا ان الفوز على منتخب المانيا الذي يعتبر من ابطال العالم ليس بالامر السهل.

من المتوقع ان يلعب منتخب استراليا مباراة تعتمد على خطة دفاعية ونتوقع ان يحصل كلا الفريقين من مباراة استراليا ضد المانيا على نقطة من المباراة المقرر اقامتها يوم الاثنين.

موعد مباراة استراليا ضد المانيا في كأس العالم للقارات يوم الاثنين القادم الموافق  19/06/2017 في تمام الساعة 16:00 توقيت جرينتش.

التوقعات: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

استراليا

    التعادل

المانيا

9.00

5.00

1.40

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *