مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة – 28/10/2017

في إطار مباريات الجولة العاشرة في الدوري الأسباني تقام مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة ولتي فيها سيحاول فريق أتليتك بلباو أن يظهر في افضل حالاته خاصة وانه لم يصل إلى النتائج التي كان يتوقعها متابعي الفريق حيث لم يفوز الفريق سوى مرة واحدة خلال آخر ست مبارايات في الدوري الأسباني وهو ما يجعل الفريق بروح معنوية منخفضة قبل انطلاق مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة يوم السبت القادم.

اما من ناحية فريق برشلونة فقد كان كما هو متوقعا حيث استطاع أن يهزم مالاجا بنتيجة 2 – 0 في مباراة الجولة التاسعة التي جرت بينهما في عطلة  الاسبوع الماضي بشكل جعلهم يؤمنون صدارتهم للدوري الأسباني حتى الآن وذلك بفضل براعة لاعبي البارسا وبقيادة أرنستو فالفردي مدرب الفريق.

حقيقي أن ليونيل ميسي لم يسجل اهداف في فوز برشلونة بنتيدة 2 – 0 على مالاجا ولكن حقيقي أيضا أن كل الانظار تتطلع غلى النجم الأرجنتيني عندما يلعب وهو ما سيمثل عبئ ثقيل على مدافعي أتليتك بلباو يوم السبت القادم على ملعب سان ماميس باريا.

حتي الآن يبدو مستوى فريق برشلونة هو الأفضل سواء لمنافسه أتليتك بلباو يوم السبت القادم او حتى بالنسبة لاداء غريمه التقليدي ريال مدريد في المباراة الماضية. ومع وضع كل الظروف والمعطيات في الاعتبار يمكننا أن نتوقع فوز برشلونة في منافسة قوية مع أتليتك بلباو بنتيجة 1 – 0 على الأقل في مباراة السبت القادم في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

موعد مباراة أتليتك بلباو ضد برشلونة يوم السبت القادم الموافق 28/10/ 2017 في تمام الساعة 19:45 توقيت جرينتش.

التوقعات:  0- 2

العوائد والاحتمالات:

أتليتك بلباو     التعادل برشلونة
6.50 4.33 1.50

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *