مباراة يوفنتوس ضد برشلونة – دوري أبطال أوربا – 22/11/2017

في مباراة يوفنتوس ضد برشلونة التي ستقامليلة الأربعاء القادم على ملعب أليانز سوف يسعى اليوفي لتعويض الخسارة التي لحقت به بنتيجة 3 – 0 على يد برشلونة في المباراة التي اقيمت على ملعب كامب نو. ومن المتوقع أن تكون مباراة يوفنتوس ضد برشلونة هي المباراة الأكثر إثارة من بين كافة مبارايات هذه الجولة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا.

حتي الأن وقبل بدء مباراة يوفنتوس ضد برشلونة يحتل فريق البيانكونيري المركز الثاني في المجموعة D وبفارق ثلاث نقاط عن فريق سبورتنغ لشبونة، كما يبدو أن حصول اليوفي بقيادة ماكس أليغري على نقطة من مباراة يوفنتوس ضد برشلونة المرتقبة قد يكون أمرًا جيدا بالنسبة لهم.

على الجانب الآخر يحتل فريق برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي المركز الأول في المجموعة D ونتوقع أن يلعب البارسا في هذه المباراة بنزعة حريصة بعض الشيء عندما يلتقي اليوفي يوم الأربعاء القادم. حقيقي أن برشلونة سحقت الفريق الإيطالي بنتية ( 3 – 0 ) في المباراة الماضية، لكن حقيقي أيضا أن اليوفنتوس الفائز بدرع الدوري الإيدالي عن الموسم الماضي من الصعب هزيمته على أرضه ووسط جماهيره. وع أخذ كل الأشياء في الإعتبار فإننا نتوقع أن يتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة يوم الأربعاء القادم الموافق 22/11/ 2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 1

العوائد والاحتمالات:

يوفنتوس

    التعادل

برشلونة

3.00

3.39

2.50

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *