مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد – 02/12/2017

تقام الليلة على ملعب الإمارات واحدة من أقوى مبارايات الأسبوع بل والدوري الإنجليزي كله وهي مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد في إطار فاعليات الجولة الـ15 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد سوف يسعى المدفعجية إلى الإستفادة من الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصلوا عليها من الفوز بنتيجة 5 – 0 على فريق هدرسفيلد تاون في الجولة الماضية من خلال تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة وليكون هذا الفوز هو الخامس لهم على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

في مباراة الأرسنال الماضية حل المهاجم أوليفير جيرود كبديل واستطاع ان يحرز هدفين في فوز الفريق الكبير على فريق هدرسفيلد، وبلا شك سوف يدفع مدرب الأرسنال بالمهاجم الفرنسي من أول المباراة كي يستغل البداية الهجومية في إحراز الأهداف.

أما فريق المان يونايتد على الجانب الآخر فهو سوف يتوجه إلى لندن لخوض المباراة ولديه ثلاث إنتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي ولكن تعتبر المباراة ضد الأرسنال في لندن من المبارايات ذات العيار الثقيل التي تحتاج إلى معاملة خاصة.

مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد تبدو متكافئة القوى بشكل يجعلنا نتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل ليحصل كل فريق من الفريقين على نقطة من اللقاء على ملعب الإمارات في إطار فاعليات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حقيقي أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو فشل في إحراز اهداف في فوز المان يونايتد الأخير بنتيجة 4 – 2 على واتفورد، ولكن المتوقع أن يبدأ جوزيه مورينيو به في مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد مساء اليوم.

مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد يوم السبت القادم الموافق 02/12/ 2017 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أرسنال     التعادل مانشستر يونايتد

2.39

3.29

3.29

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *