مباراة الأرسنال ضد تشلسي – 03/01/2018

سوف تكون مباراة الأرسنال ضد تشلسي مباراة من العيار الثقيل حيث يلتقي فريقان متقاربان في المستوى هذا الموسم من الدوري الإنجليزي مساء الأربعاء على ملعب الإمارات في إطار الجولة الـ 22 من الأسبوع.

مباراة الأرسنال ضد تشلسي تعتبر واحدة من أقوى مبارايات ديربي لندن، وسوف يخوض فريق البلوز هذه المباراة بعد الفوز الكبير الذي حققوه بنتيجة 5 – 0 على فريق ستوك سيتي في الجولة الماضية وهو ما يمنح الفريق الكثير من الثقة قبل خوض مباراة ديربي لند ن المنتظرة مساء الأربعاء القادم.

هذا وقد حقق فريق تشلسي بقيادة انطونيو كونتي ست إنتصارات من السبع مبارايات الأخيرة لهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولكن الفوز على فريق الأرسنال ( المدفعجية ) وخارج أرضهم ليس بالأمر السهل في حقيقة الأمر.

أما فريق أرسن فينجر على الجانب الآخر فقد حقق الكثير من الأهداف في المبارايات الماضية ومن المتوقع أن يخوض مباراة الأرسنال ضد تشلسي بنفس الأسلوب الهجومي خاصة وان المباراة على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

معطيات الفريقين من حيث المستوى والنتائج الماضية تجعلنا نرى مباراة الأرسنال ضد تشلسي مباراة مميزة وسوف تشهد الكثير من الأهداف، ولكننا نتوقع أن تنتهي بالتعادل بين الفريقين في ديري لندن المنتظر.

في مباراة الأرسنال ضد تشلسي نتوقع أن يكون اليكسس سانشيز هو اللاعب الذي قد يحدث الفارق في صفوف أصحاب الأرض ( الأرسنال ) خاصة وانه يجيد احراز الأهداف في الوقت المتأخر من المباراة، بينما مدافعي الأرسنال ينبغي أن تكون رقابتهم مشدده على اللاعب إيدن هازارد من بين صفوف تشلسي الذي من المتوقع أن يكون في التشكيلة الاساسية للبلوز.

سوف تقام مباراة الأرسنال ضد تشلسي يوم الأربعاء القادم الموافق 03/01/2018 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  2 – 2

العوائد والاحتمالات:

الأرسنال

    التعادل

تشلسي

2.87

3.50

2.54

* العوائد صحيحة وقت النشر (02/01/2018 – تمام الساعة  17:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *