مباراة تشلسي ضد الأرسنال – 10/01/2018

سوف تقام مباراة تشلسي ضد الأرسنال على ملعب ستامفورد مساء يوم الأربعاء القادم في الجولة الاولى من الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وهي المباراة التي تنتظرها الملايين من محبي الفريقين ومن محبي كرة القدم الإنجليزية.

يخوض البلوز مباراة تشلسي ضد الأرسنال بعد الفوز الفرق الإنجليزية مثل فريق نوتنغهام فورست وإيفرتون وبورنموث خلال مشوار البلوز في بطولة الكأس، ولكن مباراة تشلسي ضد الأرسنال بالطبع تختلف عن المبارايات السابقة حين يقابلون فريق المدفعجية الند القوي لهم خاصة انه من نفس المدينة الإنجليزية.

هذا وقد تعرض فريق الأرسنال بقيادة أرسن فينغر للإقصاء المفاجئ من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي حين تلقى الهزيمة من فريق نوتنغهام فورست على ملعب سيتي غراوند.

جدير بالذكر ان فرص فريق الأرسنال بالفوز بدرع الدوري الإنجليزي هذا الموسم تعتبر ضئيلة للغاية، ومع هذا فإننا نتوقع أن يقوم أرسن فينجر بتوظيف أفضل اللاعبين من اجل تحقيق الفوز في مباراة الفريق القادمة ضد تشلسي.

كما كانت المباراة الاخيرة التي جرت بين الفريقين متكافئة وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2 في أوائل يناير الحالي، وهو ما يجعلنا بعد دراسة كافة الامور المحيطة بالفريقين والمعطيات الحالية للمباراة نتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل ايضا بين الفريقين. لاحظ ايضًا ان آخر مباراة جمعت بين تشلسي والأرسنال في بطولة الكأس انتهت بفوز الأرسنال بنتيجة 2 – 0 على تشلسي.

سوف تقام مباراة تشلسي ضد الأرسنال يوم الأربعاء القادم الموافق 10/01/2018 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

التوقعات:  1 – 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي

    التعادل

الأرسنال

1.72

4.00

5.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/01/2018 – تمام الساعة  20:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *