من سيفوز ببطولة الأندية الاوروبية الكبرى وهل يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليغ؟

تعد بطولات الأندية الأوروبية من بين أكثر البطولات إثارة في العالم، حيث تضم مئات الملايين من المشجعين في كل أسبوع لمتابعة فرق مثل مانشستر يونايتد، برشلونة، يوفنتوس وبايرن ميونخ.
ولكن من سيتوج البطل في كل من الدوري الانجليزي، الدوري الاسباني، الدوري الايطالي والدوري الالماني في نهاية الموسم؟
هنا سنقوم بتوقعات الفرق الكبرى واحتمالات فرص الفوز ببطولة الاندية في أفضل الدوريات الممتازة في أوروبا.

تشجيع فريقك المفضل هو أمر في غاية السهولة!

تشجيع فريقك المفضل هو أمر في غاية السهولة!
رموز القسيمة الحصرية الخاصة بنا، تجعل توقعاتك سهلة بشكل مثير للدهشة لوضع رهان الفائز في بترالي على أبطال الأندية الأوروبية.

كل ما يجب القيام به هو نسخ الرموز فوق كل إستعراض للدوري، لصقه في مربع رمز القسيمة، ثم النقر على تحميل وسيتم تفعيلها مباشرة!

1akr

2akr

كل ما عليك القيام به من أجل بدء عملية المراهنات الرياضية في موقع بترالي العربية هو كالتالي:

1. فتح حساب حقيقي

2. القيام بعملية الإيداع باستخدام رمز القسيمة

3. المطالبة بالمكافأة الترحيبية

الدوري الانجليزي الممتاز – بريميرليغ

رموز القسيمة
مانشستر سيتي: GYRR3
ليفربول: KBTWP
مانشستر يونايتد: QXM9K
تشلسي: 8B4XY

[c5ab_ads size=”ads_468x60″ mobile=”on” tablet=”on” desktop=”on” ][saudibutton url=”http://aldoury.com/play/betrally” text=”راهن على مباريات الدوري الانجليزي مع Betrally” color=”green”][/c5ab_ads]
مع 18 انتصارات مدهشة وطريقة لعب سلسة ورائعة، فإنه ليس من العجيب أن عوائد الأرباح على مانشستر سيتي للفوز بالبطولة هي 1.02* إذ انها تعتبر اكبر مرشح للفوز بلقب البريميرليغ لعام 2018.
ولكن بعد خسارة سيتي لليفربول في 14 يناير، نعلم الآن أن هذا الفريق قابل للهزيمة.
لمن توجد إذن أفضل فرصة للحاق بفريق الـ سيتيزنس الأقوياء؟
ليفربول بشكل متألق، بقيادة محمد صلاح الذي يدير العرض الكروي المتميز جنبا إلى جنب مع سيدو مانيه وروبرتو فيرمينو. يمكنك حاليا الحصول على احتمالات ضخمة تصل الى 67.00* على الريدز للفوز في البريميرليغ.
لكن لا يمكنك استثناء جوزيه مورينيو خارج المعادلة، وخاصة في العام الثاني له مع النادي! مع أهداف روميلو لوكاكو، احتمالات الشياطين الحمر للفوز باللقب بصورة مقنعة بنسبة 51.00*.
وفي الوقت نفسه، بطل الموسم الماضي تشيلسي هو خارج االمنافسة الشديدة مع نسبة 101.00* ولكن مع لاعبين كامثال إدين هازارد، والفارو موراتا يمكن للبلوز الفوز بسهولة ببطولة الدوري.

الدوري الاسباني الممتاز – لاليغا

رموز القسيمة
برشلونة: KT6T7
اتلتيكو مدريد: VX8WG
ريال مدريد: KCK4R
فالنسيا: T86D7

[c5ab_ads size=”ads_468x60″ mobile=”on” tablet=”on” desktop=”on” ][saudibutton url=”http://aldoury.com/play/betrally” text=”راهن على مباريات الدوري الاسباني مع Betrally” color=”green”][/c5ab_ads]
بعد خسارته للقب الدوري في الموسم الماضي لريال مدريد، يعتبر برشلونة مرة أخرى مجددا اقوى امبراطورية لكرة القدم الاسبانية تحت قيادة المدرب ارنستو فالفيردي، في حين يلحق به ريال من الخلف.
مع لويس سواريز، ليونيل ميسي وحتى باولينيو الذي يصنع ضجيجا من تسجيل الأهداف، فانه من المستحيل اللحاق ببارسا للوصول الى قمة ترتيب الدوري، وهذا هو السبب أن نسبة الرهان عليها للفوز في بطولة الدوري 1.02*.
أتلتيكو مدريد بطل الـ لاليغا عام 2014 يعتبر الفريق الأكثر شدة لمنافسة برشلونة على لقب الدوري، لذلك تم منحه باحتمال فوز اللقب بنحو 29.00*.
ريال مدريد، في الوقت نفسه يمكنه الاستفادة من مرور برشلونة بمرحلة سيئة في الدوري، لذلك رهان بمقدار 81.00* يعتبر جيد.
مرة أخرى، فالنسيا لديها القدرة على الفوز باللقب، إذ سيعتبر ذلك بمثابة صاعقة لكرة القدم الاسبانية للفوز في الدوري للمرة الأولى منذ ايام الهيمنة في عام 2004. لذا تم منحها نسبة 101.00* للفوز باللقب.

الدوري الايطالي الممتاز – سيريا A

رموز القسيمة
يوفنتوس: TMTHJ
نابولي: 7GCM9
روما: H6R34
إنتر ميلان: V297T
لاتسيو: 8KWTP

[c5ab_ads size=”ads_468x60″ mobile=”on” tablet=”on” desktop=”on” ][saudibutton url=”http://aldoury.com/play/betrally” text=”راهن على مباريات الدوري الايطالي مع Betrally” color=”green”][/c5ab_ads]
المنافسة للفوز بلقب الدوري الايطالي تعتبر مثيرة وضيقة.
في حين بدأ نابولي الموسم بصورة جيدة، بطل الموسم الماضي يوفنتوس دخل ايقاع اللعب ببطء، في حين روما، انتر ولاتسيو لا تتخلف عنهم بكثير.
بعد فوزه في السكوديتو على مدى السنوات الـ 6 الماضية، يوفنتوس هو الفريق المفضل لرفع الكأس مرة أخرى في مايو 1.83*.
هل يمكن لنابولي الوصول الى رأس القمة واللفوز باللقب الشهير – بسعر 2.00*؟ لقد أظهر الفريق من كامبانيا روحا مرموقة، بقيادة المهاجم البلجيكي المخضرم دريز مرتنس.
انها ليست مجرد سباق خيل بين اثنين.
لاتسيو (101.00)، يمكنه الاعتماد على قوة تشيرو إموبيليا مسجل الأهداف بالنسبة لهم. إذا حافظ سيمون إنزاغي على تشكيلة واداء، فإنها مرشحة بشكل جيد للتحدي على اللقب في الأسابيع الأخيرة.

الدوري الالماني الممتاز – البوندسليغا

رموز القسيمة
بايرن ميونخ: V6XDH
بوروسيا دورتموند: W4MFY
لايبتسيغ: 9Y294
شالكة: CBX3H

[c5ab_ads size=”ads_468x60″ mobile=”on” tablet=”on” desktop=”on” ][saudibutton url=”http://aldoury.com/play/betrally” text=”راهن على مباريات الدوري الالماني مع Betrally” color=”green”][/c5ab_ads]
من يمكنه الاطاحة ببايرن ميونخ من أعلى قمة الدوري الألماني؟
بعد أن قام بايرن ببناء قاعدة راسخة في القمة، بات من الواضح أنه من أفضل الفرق للحصول على اللقب مرة أخرى في عام 2018 – يمكنك الحصول على نسبة 1.01* ليجعله اللقب الـ 6 على التوالي .في حين يواصل روبرت ليفاندوفسكي قصف الأهداف بشكل مستمر ليصبح هداف الدوري.
وبطبيعة الحال، لا يوجد فريق لا يقهر حقا، وبيتر ستوجر بوروسيا دورتموند هي على الأرجح أفضل وضع للاستفادة. بدأ دورتموند الموسم بصورة سيئة، ولكن قد تحسن حال الفريق بعد تعيين ستوجر في ديسمبر كانون الاول. يمكنك الحصول على 81.00* على دورتموند للاستيلاء على لقب الدوري الألماني.
الفرق الأخرى التي ينبغي أن لا تكون أقل أهمية تشمل لايبتسيغ، وشالكه 04. الثيران يمكنهم الاعتماد على نابي كيتا في خط الوسط – مما يجعل احتمالات الفوز عليهم 81.00* في الدوري فرصة مثيرة للاهتمام. وفي الوقت نفسه، شالكه (101.00*) حافظ على أداء ثابت ويمكن أن يصل الى القمة في النهاية بالوقت المناسب.

محمد صلاح – هل سيصبح هداف الدوري الانجليزي الممتاز في نهاية العام؟

قسيمة الرهان: RPX2B


هل كان لأي لاعب أكبر تأثير في الموسم الأول له في البريميرليغ أكثر من محمد صلاح في ليفربول؟
قام لاعب خط الوسط المصري بترجمة ثروة فريق يورغن كلوب، مع أداء لا يصدق كل أسبوع تقريبا. ليس فقط بل يعتبر صلاح واحد من اهم صانعي الاهداف في فريقه، وهو يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي بعد هاري كين الذي يحتل المرتبة الاولى.

بدأ نجم بازل السابق موسم الدوري الممتاز مع هدف في المباراة الافتتاحية، في تعادل ليفربول امام واتفورد 3-3.
طوال الموسم، نمت في صلاح في الثقة، وأظهر دائما الاستعداد لتحمل المسؤولية من نصيب الفريق، خاصة وأن فيليب كوتينيو غادر إلى برشلونة في ديسمبر. وقد أثبتت الأهداف الحاسمة ضد تشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي قيمة ابن الـ 25 عاما.
كل ما تبقى له هو إنهاء الموسم كهداف الدوري الممتاز … وربما حتى يصل بليفربول إلى الفوز باللقب في نهاية الموسم!

* يرجى الملاحظة أنه قد تختلف نسب الاحتمالات على الفرق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *