برشلونة يتعادل مع تشلسي بأقدام ميسي

في مباراة قوية للغاية واكثر من رائعة برشلونة يتعادل مع تشلسي بأقدام الأرجنتيني الساحر بنتيجة هدف لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج ليلة أمس في مباراة الذهاب للدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوربا.

برشلونة يتعادل مع تشلسي في مباراة الذهاب التي كانت قوية للغاية وكان فيها الفريق الانجليزي خصما عنيدا طوال المباراة، ليعطي هذا التعادل أفضلية كبيرة لفريق برشلونة في مباراة الإياب حيث يكفيه التعادل بدون أهداف فقط للوصول إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال اوربا.

هدف مباراة تشلسي ضد برشلونة  كان من نصيب تشلسي عن طريق نجم الفريق البرازيلي ويليان في الدقيقة 63 من عمر المباراة، جاء هدف ويليان من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد.

بيتما جاء هدف التعديل بسرعة حيث نجح الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدف التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء نتيجة خطأ فادح يتحمل مسؤوليته دفاع تشلسي.

جدير بالذكر أن مباراة الإيابب ين برشلونة وتشلسي سوف تكون في معقل الفريق الكتالوني حيث من المقرر أن تقام على ملعب “كامب نو”  يوم 14 مارس القادم، والتي من خلالها يتأهل الفائز إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوربا، ومن خلال التعادل الذي حققه الفريق الأسباني تبقى الأفضلية لفريق برشلونة الذي يكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة حتى يضمن التأهل.

هذا وقد سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي في هذه المباراة هدف التعادل لفريقه، وهو ما يعتبر الهدف الاول الذي يحرزه ميسي طوال تارخه في مرمى تشلسي حتى الآن رغم اشتراكة فيما يزيد عن 8 مبارايات على ملعب ستامفورد بريدج.

هذا وقد تباهت الصحافة الاسبانية بالنتيجة التي حققها برشلونة على تسلسي في معقله، واشادت باداء ليونيل ميسي الذي وصفته بأنه لاعب عظيم استطاع أن يسرق الفوز من تشلسي ويهديه للفريق الكتالوني.، بينما القت الصحف الانجليزي اللوم على تشلسي واتهمته بالتفريط في الفوز من خلال احراز اكثر من هدف قبل ان يستطيع برشلونة العودة للمباراة من خلال ادرك هدف التعادل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *