مباراة ريال مدريد ضد روما الإيطالي – دوري أبطال اوربا – 19/09/2018

سوف تتجه انظار محبي كرة القدم الأوربية بشكل عام ومتابعي دوري أبطال اوربا إلى متابعة مباراة ريال مدريد ضد روما الإيطالي التي سوف تقام على ملعب سنتياغو برنابيو ضمن دور المجموعات في البطولة ما بين فريقين بينهما ثأر وجولات في بطولات سابقة.

لقد حقق ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال اوربا في نسختها الماضية ثلاث مرات فوز متتالية له في الدوري الإسباني وتعادل وحيد في المباراة الأخيرة ضد أتليتك بيلباو، ولكن في هذه البطولة فإن عشاق الريال يكون لهم تطلعات أخرى لا تقل عن الحصول على اللقب.

وعلى الرغم من عدم وجود كرستيانو رونالدو في صفوف الفريق الملكي إلا ان المدير الفني لوبيتينجي يقدم مستوى رائع مع الفريق هذا الموسم حتى الآن، وهو ما يجعل توقعات مراهنات كرة القدم تعطي الأفضلية للفريق الملكي في المباراة المقرر إقامتها  يوم الأربعاء القادم.

أما على الجانب الآخر فإن فريق روما الإيطالي يقدم مستويات رائعة على ملعبه، ولكن خارج الديار عادة ما تكون نتائجة غير جيدة وخاصة في البطولات الكبرى. ولهذا فإن توقعات مراهنات كرة القدم لا تعطي احتمال لقدرة روما الإيطالي على العودة إلى الديار من مباراة ريال مدريد ضد روما الإيطالي ولو بنقطة وحيدة، وترجح أن يحصد الفريق الملكي نقاط المباراة الثلاث.

أضف إلى ذلك ان آخر ثلاث مبارايات كانت بين الفريقين انتهت بفوز ريال مدريد، وهو سبب آخر يعزز فرصة فوز ريال مديد بالمباراة المقرر إقامتها على ملعب سنتياغو برنابيو.

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد روما الإيطالي يوم الأربعاء، والموافق 19/09/2018 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 3 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

التعادل

روما الإيطالي

1.36 5.75 8.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (17/09/2018 تمام الساعة  15:32 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *