مباراة برايتون ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 12/01/2019

مباراة برايتون ضد ليفربول

سوف تقام مباراة برايتون ضد ليفربول على ملعب فالمر في مدينة برايتون أند هوف الإنجليزية والتي من المتوقع ان تكون واحدة من أكثر مبارايات يوم السبت القادم إثارةضمن الجولة الـ 22 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

من ناحية فريق برايتون قد أظهر تحسن كبير جدا في مستوه في الفترة الأخيرة، وينبغي أن نضع في أذهاننا أن الفريق لم يُهزم في آخر ثلاث مبارايات لعبها في الدوري الإنجليزي، فبعد أن تقاسم برايتون نقاط المباراة مع فريق الأرسنال وسط جمهوره وعلى ملعبه، إستطاع ان يهزم فريق إيفرتون في أخر مباراه له على ملعبه وهو ما يعطي جماهير برايتكون ومكاتب مراهنات كرة القدم الدافع لأن تتوقع أن يقدم الفريق مباراة قوية جدا امام ليفربول متصدر البطولة حتى الآن.

على الجانب الآخر سوف يسعى فريق ليفربول أن يستعيد توازنه بحد الخسارة المؤلمة التي لحقت به بنتيجة 2 – 1 من فريق مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي، ومن المتوقع وفقا لمكاتب مراهنات كرة القدم أن يبذل الفريق كل ما في وسعه لتحقيق الفوز في المباراة يوم السبت القادم.

وعلى الرغم من عدم قدرة كلا من ساديو ماني ومحمد صلاح على إحراز الأهداف في مباراة المان سيتي ضد ليفربول إلا اننا نتوقع أن يكون الثنائي سببا في فوز الفريق في مباراة برايتون ضد ليفربول يوم السبت القادم.

سوف تقام مباراة برايتون ضد ليفربول ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم، والموافق 12/01/2019 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

برايتون التعادل ليفربول
10.00 5.00 1.30

*العوائد صحيحة وقت النشر (08/01/2019 تمام الساعة  12:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *