مباراة الأرجنتين ضد الباراجواي – كوبا أمريكا – 20/06/2019

مباراة الأرجنتين ضد الباراجواي

مباراة الأرجنتين ضد الباراجواي سوف تقام يوم الأربعاء القادم، وبعد أن فشلت الأرجنتين في تنجو من الخسارة بنتيجة 2 – 0 في مباراتها ضد كولومبيا في الجولة الماضية من بطولة كوبا أمريكا، سوف يسعى منتخب الأرجنتين في اسعاد جماهيره عندما تقام مباراة الأرجنتين ضد الباراجواي على ملعب مينيراو.

من المؤكد أن مباراة الأرجنتين ضد الباراجواي سوف يكون الفوز للمنتخب الأرجنتيني حتمي إذا ما أراد الفريق أن يستمر في سباق المنافسة في بطولة كوبا أمريكا، كما ينبغي ان يكون البرغوث ليونيل ميسي في أفضل حالاته إذا ما اراد أن يساعد منتخب بلاده في الفوز بالثلاث نقاط من مباراة الأرجنتين ضد الباراجواي المقررة يوم الخميس القادم.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن النجم كون أجويرو سوف يكون في خط الهجوم مع ليونيل ميسي، وسوف تكون كل الأنظار مركزه على الثنائي خلال المباراة التي سوف تقام على ملعب مينيراو.

أما منتخب الباراجواي على الجانب الآخر فقد خسر نقطتين في المباراة الأفتتاحية له في بطولة كوبا أمريكا بعد التعادل بنتيجة 2 – 2 مع منتخب قطر، وهو ما قد يجعل الفريق أقل ثقة في الفوز بأي نقاط خلال مباراة مباراة الأرجنتين ضد الباراجواي المقرره يوم الخميس القادم.

على أية حال ونظرا لأهمية المباراة بالنسبة لمنتخب الأرجنتين فإن مراهنات كرة القدم تضع الأفضلية لفوز منتخب الأرجنتين بالمباراة

سوف تقام مباراة الأرجنتين ضد الباراجواي ضمن بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم يوم الأثنين القادم والموافق 20/06/2019 في تمام الساعة 02:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 1

العوائد والاحتمالات:

الأرجنتين

التعادل

الباراجواي

1.44

4.20

7.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (18/06/2019 تمام الساعة  09:10 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *