مباراة البرازيل ضد بيرو – بطولة كوبا أمريكا – 07/07/2019

مباراة البرازيل ضد بيرو

سوف تكون مباراة البرازيل ضد بيرو في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 فرصة بالنسبة للمنتخب البيروفي للثأر من منتخب السامبا الذي هزمه بنتيجة 5 – 0 في اللقاء الذي جمعهما في دور المجموعات من نفس البطولة والتي سوف تقام على ملعب ماراكانا يوم الأحد القادم.

على الرغم من أن المنتخب البرازيلي لم يكون في أفضل حالاته في المباراة التي فاز فيها على منتخب الأرجنتين بنتيجة 2 – 0 في الدور نصف النهائي، إلا ان المباراة سوف تكون على ملعبهم ووسط جمهورهم وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم ترى أن الفوز سوف يكون من نصييب غبرييل خيسوس ورفاقه في مباراة البرازيل ضد بيرو ضمن نهائي كوبا أمريكا.

وفي الوقت الذي نرى أن منتخب الأرجنتين يضع عينه على اللعب التاسع من بطولة كوبا أمريكا من خلال الفوز في المباراة القداة ضد بيرو، فإن المنتخب البيروفي قد قدم مباراة ممتازة في الدور نصف النهائي والتي استطاع فيها أن يفوز بنتيجة 3 – 0 على تشيلي.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن الرهان على فوز أصحاب الأأرض هو الرهان الأكثر تحقيقا للعوائد بالنسبة للمراهنين، وهو ما نوصي به هنا.

سوف تقام مباراة البرازيل ضد بيرو ضمن بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 07/07/2019 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

البرازيل التعادل بيرو
1.50 3.20 3.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/07/2019 تمام الساعة  08:25 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *