رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان: نيمار يكتشف السر وراء رفض ناديه بيعه لبرشلونة

رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

بات رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان مسألة وقت لا أكثر، وحاليا يعيش اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أسوء فترات حياته بعد أن إكتشف السر وراء رفض ناديه الحالي باريس سان جيرمان التخلي عنه لفريق برشلونة الإسباني، وخصوصاً مع الدعاوى القضائية الموجه إليه من الفريق الإسباني والتعويض الكبير المطالب بدفعه.

وأكدت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن نجم فريق باريس سان جيرمان يشعر بحالة من الغضب الشديد والإحباط بعد أن إكتشف السر وراء رفض فريقه بيعه في فترة الإنتقالات الصيفية التي إنتهت منذ أيام بعد مفاوضات جادة من نادي برشلونة.

وقالت صحيفة (سبورت) الإسبانية في أحد تقاريرها أن نجم خط الهجوم في فريق باريس سان جيرمان اللاعب نيمار قد إكتشف أن السبب المنطقي الوحيد لرفض النادي الباريسي بيعه للفريق الكتالوني هو العقاب الشخصي للاعب، وهذا وفق مصادر خاصة بصحيفة سبورت الإسبانية.

وقد دخل اللاعب البرازيلي نيمار في كثير من المشكلات مع المسئولين في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على مدار الموسم الماضي، وكانت معظم هذه المشكلات يرجع لعدم إلتزامه مع الفريق، بجانب زيارته الكثيرة لبلده وأهله، وكان نتيجة ذلك تلميح نيمار برغبته في العودة إلى فريق البرسا ناديه السابق.

وما أكد للبرازيلي أن الهدف من رفض نادي باريس سان جيرمان بيعه لنادي برشلونة هو العقاب الشخصي، أن إدارة الفريق الكتالوني قد وافقت على تلبية كل متطلبات الفريق الباريسي المادية لإتمام الصفقة، حتى اللحظات الأخيرة كان يعتقد نيمار أنه أصبح على أعتاب برشلونة، لكن فاجئه باريس سان جيرمان بالرفض وأجبره على البقاء به.

وبسبب كثرة المشاكل بينه وبين فريقه الحالي، أبدى نيمار إستعداده لتمويل الصفقة بمبلغ قيمته 20 مليون يورو حتى تكتمل، إلا أنها باءت بالفشل في النهاية، وهذا وفق ما قاله بعض المصادر المقربة من نيمار.

ونفس المصادر المقربة من نيمار أكدوا أنه يشعر بكثير من الغضب والإحباط لإجباره من ناديه الفرنسي بالبقاء به رغماً عن إرادته وعدم اتمام رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

ووفق الإحداث الكثيرة في الفترة الماضية، سيواجه البرازيلي موقف لا يحسد عليه عند العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الفرنسي بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي، حيث سيكون مضطر لإرتداء قميص الفريق الذي كان يرغب في فسخ التعاقد معه، بجانب أن مشجعي فريق باريس سان جيرمان قد هاجموه سابقاً لأنه كان ينوي مغادرة الفريق.

وفي المقابل يواجه نيمار أيضاً دعاوي قضائية في يوم 27 من سبتمبر الجاري من فريق برشلونة الذي كان يسعى للتفاوض مع باريس سان جيرمان لشراء نيمار، ولكن المفاوضات فشلت بعد طلب الأخير مبلغ 30 مليون يورو مقابل بيع نيمار، إلا أن الفريق الكتالوني رفض هذا المبلغ، والآن يطالب بتعويض من نيمار بقيمة 75 مليون يورو.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *