مباراة تشلسي ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – 22/09/2019

مباراة تشلسي ضد ليفربول

سوف تقام مباراة تشلسي ضد ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج في واحدة من أقوى مبارايات الدوري الإنجليزي والتي سوف تقام ضمن الجولة السادسة من جولات الموسم الجديد.

لقد قدم البلوز مباراة رائعة ومثيرة للإعجاب في الجولة الماضية من الموسم حين فازو بنتيجة 5 – 2 على فريق ولفرهامبتون، والتي احرز فيها النجم الإنجليزي الصاعد أبراهام هاتريك لفريق العاصمة تشلسي.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق تشلسي بقيادة فرانك لامبارد يسعى بقوة للإنضمام إلى الفرق التي تنافس على لقب الدوري هذا الموسم، وهو ما يجعل هدف البلوز حين تقام مباراة تشلسي ضد ليفربول هو تحقيق الفوز يوم الأحد القادم.

أما فريق ليفربول على الجانب الآخر، فقد استطاع أن يفوز على فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 – 1 بعد أن كان متأخرًا بهدف، وذلك بفضل وجود ساديو ماني ومحمد صلاح اللذان ساعدا فريق الريدز بقيادة يورغن كلوب للبقاء بالعلامة الكاملة من خلال الفوز في كل المبارايات حتى الآن في موسم 2019/2020 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هذا ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم فإن فريق ليفربول سوف يستمر في اللعب بشكل هجومي كالمعتاد، ولهذا فإن الرهان الذي نراه مناسبا هو الرهان على أن كلا الفريقين سوف يسجل أهداف في مباراة الأحد القادم.

سوف تقاممباراة تشلسي ضد ليفربول ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 22/09/2019 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

تشلسي التعادل ليفربول
3.50 3.75 2.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (20/09/2019 تمام الساعة  11:50 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *