مباراة إيفرتون ضد مان سيتي – الدوري الإنجليزي – 28/09/2019

مباراة إيفرتون ضد مان سيتي

سوف تقام مباراة إيفرتون ضد مان سيتي مساء السبت القادم على ملعب غوديسون بارك في إطار فاعليات الجولة السابعة من جولات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

من ناحية فريق إيفرتون فقد تعرض لخسارة صادمه على ملعبه في الجولة الماضية بنتيجة 2 – 0 على يد فريق شيفلد يونايتد، ولكن يبدو أن أداء فريق إيفرتون في الدوري لهذا الموسم أفضل بكثير من نتائجه.

وفيما يخص مباراة إيفرتون ضد مان سيتي القادمة مساء السبت القادم فإنه وفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم فإن فريق إيفرتون لن يكون لديه فرصه لحصد أي نقاط من المباراة حتى وإن كانت سوف تقام على ملعبه، خاصة في ظل الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها فريق مان سيتي حامل لقب البطولة والذي قهر فريق واتفورد في الجولة السابقة بنتيجة 8 – 0، وهو ما يعزز فوز الضيوف بالمباراة المقبلة.

أما من ناحية فريق مان سيتي فإن النجم كون أغويرو الذي يزيد من رصيده التهديفي مع كل مباراة يشارك فيها، بجانب نجم الفريق برناردو سيلفا الذي أحرز هاتريك في مباراة الفريق ضد واتفورد، سوف يكون لهما أكبر تأثير في المباراة وسوف يسببا ازعاجا كبيرا لدفاعات فريق إيفرتون ليلة السبت القادم.

هذا ومن المتوقع أن يشارك في صفوف مان سيتي في هذه المباراة كلا من بيسي والنجم رحيم سترلنج الذي تغيب عن مباراة الفوز التاريخي بنتيجة 8 – 0 على واتفورد.

ووفقا لتوقعات مكاتب مراهنات كرة القدم وبناء على معطيات الفريقين، فإن الرهان المناسب هو الرهان على فوز مان سيتي بنتيجة المباراة.

سوف تقام مباراة إيفرتون ضد مان سيتي ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 28/09/2019 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1- 3

العوائد والاحتمالات:

إيفرتون التعادل مان سيتي
10.00 5.50 1.30

*العوائد صحيحة وقت النشر (26/09/2019 تمام الساعة  17:20 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *