ليفربول يتعادل مع مان يونايتد في الدقائق الأخيرة ويظل في صدارة البريميرليج

ليفربول يتعادل مع مان يونايتد في الدقائق الأخيرة ويظل في صدارة البريميرليج

ليفربول يتعادل مع مان يونايتد  لتنتهي موقعة الكلاسيكو اليوم بحصوله على نقطة واحدة بعد أن تعادل إجابياً 1/1 في اللحظات الاخيرة مع الفريق المضيف مان يونايتد، بالرغم من أنه كان يستطيع أن يفوز ولكن حكم الفار حرمه من ذلك، وهذا في المباراة النارية التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب ” أولد ترافورد”، وذلك في إطار مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع بداية الشوط الأول للمباراة سعى أصحاب الأرض للضغط والسيطرة على الملعب، في ظل غياب قائد خط هجوم ليفربول محمد صلاح، الذي ظهر غيابه واضحاً على زملائه، الأمر الذي سمح للاعب ماركوس راشفورد أن يسجل هدف التقدم لفريق مان يونايتد في الدقيقة الـ36 من زمن الشوط الأول، بعد أن إستلم كرة عرضية حاسمة من زميله اللاعب دانييل جيمس.

وكاد اللاعب السنغالي ساديو ماني أن يعدل النتيجة بعد أن أحرز هدف في الدقيقة الـ41 قبل نهاية الشوط الاول، إلا أن الحكم عاد لتقنية الفار وألغى الهدف بعد أن تأكد أن الكرة إرتطمت بيد لاعب ليفربول، لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وظل اللعب بنفس الطريقة في مباراة مان يونايتد ضد ليفربول منذ بداية الشوط الثاني حتى الدقيقة الـ85، فيها إستلم اللاعب آدم لالانا كرة عرضية ساحرة من اللاعب أندي روبيرتسون في غياب الرقابة عنه، وسددها بقوة وبراعة في شباك المان يونايتد، وبعد هذا الهدف إستفاق لاعب ليفربول وحاولوا الدخول في منطقة الجزاء لأكثر من مرة، ولكن لم يكن من نصيبهم الفوز، وهكذا تمكن الريدز أن يخرج من المعركة بنقطة ثمينة تعزز صدارته لجدول ترتيب البريميرليج.

وهكذا ليفربول يتعادل مع مان يونايتد ليرتفع رصيد فريق ليفربول بعد هذه المباراة إلى 25 نقطة ويظل متربعاً على صدارة الدوري الإنجليزي، في حين يقف فريق المان يونايتد في المركز الثالث على بعد 6 نقاط من الريدز برصيد 10 نقاط .

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول نجح حتى الآن في عدم تكبد أي خسارة في مسابقة البريميرليج، حيث فاز في 8 مباريات وحقق تعادل وحيد في مباراة اليوم وخارج أرضه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *