ليفربول يفوز على جينك برباعية في دوري أبطال أوربا

ليفربول يفوز على جينك برباعية في دوري أبطال أوربا

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً ساحقاُ بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على فريق جينك البلجيكي المضيف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب ” لومينوس أرينا”، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال اوروبا.

بدء الشوط الأول من المباراة بضغط من لاعبي فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح العائد من الإصابة، ونجحوا في إحراز أسرع هدف في البطولة بعد مرور دقيقتين من بدء المباراة عن طريق اللاعب أليكس أوكسليد، وبالرغم من التقدم السريع إلا أنه لم يتم تسجيل أي أهداف أخرى حتى نهاية الشوط الأول.

بدء الشوط الثاني من مباراة جينك ضد ليفربول ويحاول فريق جينيك صاحب الأرض أن يدرك هدف التعادل، في حين يحاول لاعب ليفربول تعزيز تقدمهم، حتى جاءت الدقيقة الـ57 وتمكن اللاعب أليكس أوكسليد من إحراز الهدف الثاني لفريق ولنفسه، وبعدها احكم لاعبي الريدز قبضتهم على مفاتيح اللعب حتى أحرز اللاعب السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ77 بعد أن إستلم تمريرة حاسمة من اللاعب محمد صلاح، لم تتوقف كتيبة كلوب عند هذا الحد، بل سجل نجم خط الهجوم محمد صلاح هدف أكثر من رائع في الدقيقة الـ87 من زمن المباراة بعد أن أستلم تمريرة رائعة من زميله ماني على حدود منطقة الجزاء، وقام صلاح بالتلاعب بالمدافعين مما جعله ينفرد بحارس المرمى ليركن الكرة على يمينه ليصبح رصيد الريدز 4 أهداف دون رد، ولكن وبعد مرور دقيقة واحدة سجل اللاعب ستيفن أودي قبل نهاية المباراة هدف فريق جينك الوحيد لحفظ ماء الوجه، وبعدها بدقائق أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

ويرتفع رصيد فريق ليفربول بنتيجة هذه المباراة إلى 6 نقاط ليحتل المركز الثاني، وكان رصيد فريق الريدز قبل المباراة 3 نقاط حققهم من فوز وحيد وخسارة، في حين يظل فريق كي أر سي جينك البلجيكي في آخر مجموعته. ويحتل مركز الصدارة فريق نابولي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق سالزبورغ المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

الجدير بالذكر أن فريق نابولي الإيطالي قد فاز في المباراة التي كانت تقام في نفس توقين مباراة ليفربول، والتي كانت تجمع بينه وبين فريق سالزبورغ النمساوي، وقد إنتهت المباراة بنتيجة (3/2) لصالح نابولي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *